"هل أصبحت الأفضل الآن؟".. رسالة قوية من لاعب الهلال لمنتقديه - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل "هل أصبحت الأفضل الآن؟".. رسالة قوية من لاعب الهلال لمنتقديه - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول "هل أصبحت الأفضل الآن؟".. رسالة قوية من لاعب الهلال لمنتقديه - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

البرازيلي رينان لودي لاعب الهلال السعودي لم يظهر بالصورة المأمولة خلال موسم 2023-24 (x/ Al Hilal)

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

ظهر محترف نادي الهلال السعودي، البرازيلي رينان لودي، بصورة جيدة خلال المباريات الأخيرة، بعد الانتقادات القوية التي واجهها في الفترة الماضية، ومطالب العديد من الجماهير بمغادرته خلال الميركاتو الصيفي 2024.

وتألق لودي في مباراة فريقه الأخيرة أمام الاتحاد، أمسية السبت 21 سبتمبر/ أيلول، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (3-1)، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن السعودي.

واستطاع اللاعب إيقاف خطورة الجناح الفرنسي في الاتحاد، موسى ديابي، كما صال وجال على الصعيد الهجومي، وكان من مفاتيح اللعب في الرواق الأيسر؛ مما جعله يحظى بإشادة الجماهير الهلالية عقب لقاء الكلاسيكو.

فريق الهلال السعودي

اقرأ المزيد

واستغل الظهير الأيسر البرازيلي تألقه في الآونة الأخيرة، وأوصل رسالة المُشككين في قدراته، وقال: "الآن أصبح لودي أفضل لاعب ها"، وجاءت كلماته ردًا على أحد الصحفيين الذي قال له عند خروجه من ملعب مباراة الهلال والاتحاد: "لودي أفضل لاعب".

وكان اللاعب قد تحدث بعد الفوز في الكلاسيكو، وأكد أن يُركز تمامًا على تقديم كل ما يملك من أجل الدفاع عن القميص الهلالي، نافيًا ما يتردد بشأن عدم حضوره ذهنيًا مع الفريق.

كيف استمر رينان لودي؟

كان النادي السعودي قد تعاقد مع لودي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2024، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، لكنه لم يُقدم الإضافة المأمولة مع "أزرق العاصمة"، منذ ضمه مقابل 23 مليون يورو، بالإضافة إلى تعدد إصاباته.

وفي فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ذكرت مصادر صحفية متنوعة أن الهلال ضم الظهير الأيسر متعب الحربي قادمًا من الشباب، تمهيدًا لخروج لودي من قائمة "الزعيم"، وتسجيل مواطنه البرازيلي نيمار جونيور بدلاً منه.

لكن بعد الفحوص الطبية، تبين أن نيمار سيكون جاهزًا لخوض المباريات في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل؛ مما جعل مدرب الفريق الهلالي، البرتغالي جورجي جيسوس، يقرر الاحتفاظ بالظهير الأيسر، وتأجيل قيد النجم البرازيلي إلى الميركاتو الشتوي المقبل.


ويمتد عقد لودي مع "الزعيم" إلى يونيو/ حزيران 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية للاعب 18 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وبالقميص الأزرق، شارك اللاعب في 14 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، ولم يستطع صاحب الـ26 عامًا هز الشباك على الإطلاق، مُكتفيًا بتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

ورغم ضعف أرقامه الفردية، استطاع الظهير الأيسر البرازيلي حصد 4 ألقاب مع "الزعيم"؛ إذ حقق الثلاثية المحلية الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ثم تُوج بداية هذا الموسم بلقب السوبر السعودي مُجددًا.

أرقام رينان لودي مع الهلال

عدد المباريات 20
الأهداف 0
التمريرات الحاسمة 1
عدد الألقاب 4
شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق