السفارة الأميركية تطلق «تقدم خطوة» للطلبة الكويتيين - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل السفارة الأميركية تطلق «تقدم خطوة» للطلبة الكويتيين - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول السفارة الأميركية تطلق «تقدم خطوة» للطلبة الكويتيين - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

هنأت السفيرة الأميركية لدى البلاد كارين ساساهارا وفريق سفارتها، جميع الطلبة في الكويت، بمناسبة بدء العام الدراسي 2024-2025.

وقالت ساساهارا في بيان تلقّت «الجريدة» نسخة منه، أمس، إن «تفانيكم في دراستكم وعملكم الجاد في الفصول الدراسية هو بداية رحلة الانتقال من المدرسة الثانوية إلى الجامعة وإلى الحياة المهنية».

وأضافت: «نحن نؤمن بأن التعليم العالي هو مفتاح النجاح في المستقبل، ويسعدنا أن نكشف عن حملة (تقدم خطوة)، وهو برنامج مخصص لدعم الطلاب الكويتيين الذين يتقدمون للالتحاق بكليات أميركا وجامعاتها».

ووجهت حديثها للطلبة بقولها إن «الولايات المتحدة تُقدّم جودة تعليمية لا مثيل لها، وتشتهر بالابتكار والتنوّع والتميّز، سواءً كنت تخطط لأن تصبح مهندساً، أو طبيباً، أو محامياً، أو عالماً، أو كاتباً، أو رائد أعمال، أو فناناً، أو حتى دبلوماسياً، فإن الكليات والجامعات الأميركية هي مؤسسات عالمية المستوى، مع مرافق بحثية متطورة مصممة لتزويدك بمهارات التفكير النقدي لعالم الغد». وختمت ساساهارا بيانها بقولها: «نحن نطلق هذه الحملة، التي ستستمر حتى نهاية أكتوبر، نتصور مستقبلاً لا يكون فيه الطلاب الكويتيون مجرد مشاركين في نجاحهم فحسب، بل مهندسين فاعلين في تقدم بلدهم. إن الطريق أمامنا مليء بالفرص، ومع حملة (تقدم خطوة)، نحن متحمسون لأن نكون جزءا من رحلتكم نحو إحداث تأثير كبير».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق