وفاة مشجع مولودية الجزائر خلال لقاء المنستير والإدارة تواسي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل وفاة مشجع مولودية الجزائر خلال لقاء المنستير والإدارة تواسي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول وفاة مشجع مولودية الجزائر خلال لقاء المنستير والإدارة تواسي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

من مباراة مولودية الجزائر والاتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا (Mouloudia Club d'Alger)

winwin

الجزائر winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أعلنت إدارة مولودية الجزائر اليوم الأحد، وفاة المشجع وليد بوعزيز، الذي كان سقط من مدرجات ملعب الشهيد علي عمار قبل انطلاق مواجهة المولودية واتحاد المنستير في إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا، وهو اللقاء الذي عرف تأهل المولودية إلى مرحلة المجموعات.

وشهدت مباراة المولودية والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت، أعمال شغب كبيرة خلال وبعد نهاية المباراة، حيث أظهرت لقطات فيديو تحطيم الكراسي ورشق أرضية الميدان بالمقذوفات، ما اضطر حكم المباراة، الجنوب أفريقي توم أبونجيل، لإيقاف اللعب في مناسبتين.

وكان فريق المولودية تأهل إلى دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه في إياب الدور التمهيدي الثاني على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بهدفين من دون رد، في المباراة التي جرت على الملعب الجديد "ملعب الشهيد علي عمار" الذي احتضن أول مباراة رسمية منذ افتتاحه هذا الصيف.

مولودية الجزائر والاتحاد المنستيري

اقرأ المزيد

وقبل نهاية المباراة بعشرين دقيقة، شهدت المدرجات الجنوبية الخاصة بجماهير المولودية أعمال شغب كبيرة، تمثلت في تحطيم كراسي الملعب ودخول عناصر الأمن في اشتباكات مع المشجعين، قبل أن تهدأ الأمور بعد بضع دقائق.

وشهدت اللحظات التي توقفت خلالها المواجهة دخول مراقب اللقاء وممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للحديث مع الحكم عن تلك التجاوزات، وتدوينها في التقرير الرسمي للمباراة، خاصة أن الحكم الجنوب أفريقي عانى من مخلفات الألعاب النّارية وأظهرت لقطات التلفزيون ذلك بوضوح.

الحزن يخيّم على نادي مولودية الجزائر وجماهيره

خيّم الحزن على نادي مولودية الجزائر ومشجعيه، بعد تأكد خبر وفاة المشجع وليد بوعزيز، الذي سقط من مدرجات ملعب الشهيد علي عمار قبل بداية مباراة المولودية واتحاد المنسيتر، ووفاته لم تكن مرتبطة بأعمال الشغب التي عرفتها المواجهة، ونقل مشجع المولودية إلى المستشفى حيث مكث هناك إلى غاية الإعلان عن وفاته اليوم الأحد.

ونشر مولودية الجزائر بيانًا على حسابيه الرسميين في "فيسبوك" ومنصة "إكس" يعزي ويواسي عائلة وجماهير النادي، بعد وفاق أحد مشجعيه، وجاء في البيان: "تعزية ومواساة في وفاة المناصر وليد بوعزيز"، وأضاف: "بسم الله الرحمـٰن الرحيم «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَىٰ رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي»، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة وليد بوعزيز مناصر نادينا مولودية الجزائر، الذي وافته المنية اليوم (الأحد)".

وتابع: "بهذه المناسبة الأليمة، يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر محمد حكيم حاج رجم وكافة أعضاء الإدارة والفريق، بخالص التعازي وأصدق المواساة إلى كافة أفراد عائلة الفقيد، راجين من المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بجميل عفوه ورضوانه، ويلهم أهله الصبر والسلوان. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق