غوميز يطمئن محمود بنتايك ويؤكد ثقته الكاملة في قدراته - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل غوميز يطمئن محمود بنتايك ويؤكد ثقته الكاملة في قدراته - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول غوميز يطمئن محمود بنتايك ويؤكد ثقته الكاملة في قدراته - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

المغربي محمود بنتايك الوافد الجديد على نادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)

أحمد شوقي

القاهرة winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

عقد البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، جلسة خاصة مع الظهير الأيسر المغربي محمود بنتايك صفقة الفريق الجديدة، في خطوة لتعزيز الروح المعنوية للفريق قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في كأس السوبر الأفريقي.

جاء هذا الاجتماع في أعقاب الانتقادات التي تعرض لها اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شكك البعض في قدراته ومدى اندماجه مع الفريق، وعدم اقتناع غوميز بقدراته الفنية.

غوميز يطمئن بنتايك

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع winwin، إن غوميز قد حرص على طمأنة اللاعب المغربي، مؤكدًا ثقته الكاملة في إمكاناته وقدراته الفنية والبدنية، مشيرًا إلى أنه يعتبره إضافة قوية للفريق.

إمام عاشور

اقرأ المزيد

وشدد المدير الفني على أهمية التركيز على العمل داخل الملعب، وتجاهل الإشاعات والأحاديث الجانبية التي لا أساس لها من الصحة، كما نصح بنتايك بالابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الحالية، والتركيز على الاستعداد الجيد للمباريات المقبلة.

ومن المقرر أن يتوجه الزمالك إلى السعودية يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، التي ستقام يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر/ أيلول الجاري. بهذه الجلسة، يسعى غوميز إلى تهيئة الأجواء المناسبة لجميع اللاعبين، وتعزيز الثقة بينهم، وذلك من أجل تحقيق أفضل النتائج في البطولة القارية.

موعد مباراة السوبر الأفريقي

يشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي باعتباره بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية الموسم المنقضي على حساب نظيره نهضة بركان المغربي، بينما يشارك الأهلي باعتباره المتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك غريمه التقليدي الأهلي، يوم الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر/ أيلول الجاري، في السوبر الأفريقي المقام على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق