الوكرة والغرافة يصحّحان مسارهما في دوري نجوم أريدُ - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الوكرة والغرافة يصحّحان مسارهما في دوري نجوم أريدُ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الوكرة والغرافة يصحّحان مسارهما في دوري نجوم أريدُ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

جانب من مواجهة قطر والريان في الجولة الخامسة من دوري نجوم أريدُ (X/alwakrah_sc)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin وكالات

+ الخط -

شهد دوري نجوم أريدُ (الدوري القطري) في مرحلته الخامسة هذا الموسم، الأحد، نجاح فريقي الوكرة والغرافة في تصحيح مسارهما من البوابة المحلية، بعد تعرضهما للهزيمة في آخر ظهور لهما.

ونجح الوكرة بقيادة المدرب الجديد علي رحمة الذي حلّ بديلًا للإسباني المقال ميغيل أنخيلو في تحقيق الفوز على الريان بهدفين من دون رد، في حين تغلب الغرافة على قطر بنتيجة (3-1).

وتأتي هذه الصحوة في دوري نجوم أريدُ بعد كبوتين للـ"نواخذة" في مباراتيه الأخيرتين واللتين خسرهما أمام كل من الدحيل بثنائية نظيفة في الجولة الماضية وتراكتور الإيراني بثلاثة أهداف من دون رد، في افتتاحية الفريق ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا 2، ليحقق الفريق السماوي نقطته الثامنة في المركز الخامس." title="دوري نجوم أريدُ | الأسبوع الخامس | الريان0-2 الوكرة" width="890">من جانبه، مُني الريان بخسارة جديدة بعد السقوط في دوري أبطال آسيا للنخبة أمام الهلال السعودي (1-3)، ليتجمد رصيده عند النقطة السادسة متراجعًا إلى المركز الثامن.

وفي قمة مرتقبة في دوري نجوم أريدُ بين الفريقين، منح الأنغولي جيسون دالا الوكرة التقدم مبكرًا بعدما أطلق تسديدة بعيدة متقنة سكنت الشباك في الدقيقة (8)، قبل أن يضيف مهاجم الرأس الأخضر ريكادرو غوميس الهدف الثاني برأسية بعد عرضية عبد الكريم حسن في الدقيقة (36).

الغرافة يستعيد توازنه من بوابة دوري نجوم أريدُ

وفي مباراة ثانية استعاد الغرافة التوازن، متجاوزًا الملك القطراوي بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة شهدت عودة النجم الجزائري ياسين إبراهيمي للمشاركة بعد غيابه منذ بداية الموسم." title="دوري نجوم أريدُ | الأسبوع الخامس | قطر 1-3 الغرافة" width="890">وسمح هذا الفوز في دوري نجوم أريدُ لفريق المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيس بتجاوز خسارة عريضة في دوري أبطال آسيا للنخبة، أمام الاستقلال الإيراني بثلاثية نظيفة، ليرفع "الفهود" رصيدهم إلى 8 نقاط، وباتوا في المركز الرابع، بينما سقط قطر للمرة الثانية تواليًا، وبقي في المركز قبل الأخير بثلاث نقاط.

وافتتح أحمد الجانحي أهداف الغرافة، مستفيدًا من تسديدة براهيمي المرتدة من الحارس في الدقيقة (10)،  ثم عزّز الدولي الجزائري بنفسه النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة (30)، وقبل نهاية الشوط الأول قلص قطر الفارق عبر مهاجمه المخضرم سيبستيان سوريا من تسديدة زاحفة في الدقيقة (42)، ثم أعاد الإسباني خوسيلو الفارق، بعدما سجل ثالث الأهداف للغرافة من تسديدة قوية داخل المنطقة في الدقيقة (72).

المساكني ينقذ العربي

من جهته، جنّب الدولي التونسي يوسف المساكني فريقه العربي الخسارة المحققة في دوري نجوم أريدُ لكرة القدم، خاطفًا نقطة التعادل مع الأهلي بنتيجة 3-3 في الرمق الأخير.

من مباراة الريان والهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة

اقرأ المزيد

وسجّل للأهلي كل من الفرنسي عمر سيكو من ركلة جزاء في الدقيقة (9)، والألماني جوليان دراكسلر في الدقيقتين (76 و90)، بينما سجل للعربي أحمد علاء في الدقيقة (39 من ركلة جزاء و65)، والمساكني في الدقيقة (90+6).

وحافظ "العميد" على سجله خاليًا من الخسائر في دوري نجوم أريدُ بعد التعادل الثاني مقابل ثلاثة انتصارات، ليبقى ثاني الترتيب برصيد 11 نقطة، فيما واصل "الأحلام" انطلاقته المخيبة وفشل في تحقيق انتصاره الأول في استهلال مهام مدربه الجديد، الإنجليزي أنتوني هودسون بديل يونس علي، ليسجل التعادل الرابع مقابل خسارة وحيدة محتلًا المركز التاسع بأربع نقاط.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق