تفاصيل صادمة عن إصابة تير شتيغن.. كرسي مُتحرك ونهاية موسم! - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل تفاصيل صادمة عن إصابة تير شتيغن.. كرسي مُتحرك ونهاية موسم! - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول تفاصيل صادمة عن إصابة تير شتيغن.. كرسي مُتحرك ونهاية موسم! - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-23

الدولي الألماني مارك أندريه تير شيتغن حارس مرمى برشلونة (Getty)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشفت التقارير الأوليّة عن تفاصيل صادمة في إصابة تير شتيغن حارس مرمى برشلونة، بعد خروجه محمولًا على "نقالة" في مباراة فياريال، بمسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا" لموسم 2024-25.

وكان برشلونة قد واصل انتصاراته في الدوري الإسباني، مُحققًا انتصارًا عريضًا على فياريال بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "لا سيراميكا" معقل الغواصات الصفراء، برسم الجولة السادسة من الدوري الإسباني لموسم 2024-25.

وجاءت إصابة تير شتيغن بعد محاولته الخروج للحصول على الكرة من كرة عرضية، ليسقط على قدمه بشكل خاطئ، ثم تبين أنه يعاني من آلام بركبته اليسرى.

لحظة إصابة تير شتيغن

وصرخ الحارس متألمًا، ليدخل طبيب برشلونة مسرعًا إلى الملعب لعلاجه، وبعدها طلب تبديله، وسط قلق من المدرب الألماني، هانز فليك، ولاعبي البلوغرانا؛ وخرج الألماني في الدقيقة (45+3)، وحلّ الحارس إغناسيو بينا بدلًا منه.

وظهر تير شتيغن وهو يبكي أثناء مغادرة الملعب على "نقالة" رفقة الجهاز الطبي، خاصة أنه ظل يصرخ من شدة الألم لحظة حدوث الإصابة.

إصابة تير شتيغن تنغّص ليلة برشلونة الرائعة أمام فياريال

اقرأ المزيد

وعقب الإصابة، ترك الحارس تير شتيغن ملعب "لا سيراميكا"، وذهب إلى فيتاس في كاستيلون (مقاطعة إسبانية)، أين خضع للفحوصات الأولية لمعرفة طبيعة الإصابة.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها إن الفحوصات أوضحت إصابة تير شتيغن بكسر في الوتر الرضفي في ركبته اليمنى.

بعد إصابة تير شتيغن.. ما مدة غيابه عن برشلونة؟

أوضحت الصحيفة الكتالونية أن الحارس البالغ من العمر 32 عامًا، سوف يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى ثمانية أشهر، ما يعني أن موسم 2024-25 انتهى للحارس الألماني.

تير شتيغن محمولًا على نقالة بعد إصابته المروعة (Getty)

وقالت الصحيفة إنه من شدة الإصابة، كان لا بد من نقل حارس المرمى على كرسي متحرك عند الخروج من المستشفى إلى السيارة التي أعادته إلى برشلونة.

ولم يصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًّا بعد عن مدى الإصابة، حيث يُريد النادي توخي الحذر الشديد وإجراء اختبارات جديدة في أحد مستشفيات كتالونيا.

وانضم تير شتيغن إلى قائمة المصابين في برشلونة، التي تضم رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن ومارك بيرنال وفرينكي دي يونغ وغافي وفيرمين لوبيز وداني أولمو.

وهذا الموسم مع النادي الكتالوني، شارك تير شتيغن في 7 مباريات بمُختلف المُسابقات، بواقع ست لقاءات في الدوري الإسباني، وواحدة في دوري أبطال أوروبا، وتلقت شباكه 7 أهداف، وخرج بشباكٍ نظيفة في مباراة واحدة فقط.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق