المغربي نوفل لحفى يفوز بالضربة القاضية في أول نزال احترافي له ضمن منظمة “Infusion”

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل المغربي نوفل لحفى يفوز بالضربة القاضية في أول نزال احترافي له ضمن منظمة “Infusion” ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول المغربي نوفل لحفى يفوز بالضربة القاضية في أول نزال احترافي له ضمن منظمة “Infusion” وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

هبة بريس : عبد السلام بلغربي ، محمد زريوح

حقق البطل المغربي  نوفل لحفى فوزًا مهما بالضربة القاضية على خصمه الهندي “نصيب كبولي ” في أول ظهور احترافي له ضمن منظمة “Infusion” العالمية، وذلك يوم الأحد 22 سبتمبر 2024، في بطولة “K-1” الدولية التي استضافتها مدينة ألكمار الهولندية.

لحفى، الذي نافس في وزن أقل من 62 كيلوغرامًا، سيطر على النزال بشكل ملحوظ، حيث أوقف الحكم المواجهة في الجولة الثالثة بعد أن أسقط خصمه ثلاث مرات نتيجة لكمات قوية ومتتالية من البطل المغربي.

منذ البداية، أظهر لحفى تفوقًا لافتًا على المستويين البدني والتقني، حيث تعامل بذكاء مع تحركات نصيب كبولي، مستغلاً كل فرصة لتوجيه ضربات قاضية على مستوى الرأس والبطن، مما أثر بشكل كبير على أداء منافسه.

في الجولة الثالثة، وبعد سلسلة من الضربات التي أسقطت خصمه على أرض الحلبة، قرر الحكم إيقاف النزال ليعلن فوز نوفل لحفى بالضربة القاضية، محققًا بذلك انتصاره الأول في هذه البطولة.

هذا الفوز يأتي تحت قيادة مدربه الجديد سعيد البدوي، الذي لعب دورًا كبيرًا في إعداد لحفى من خلال توجيهاته الاستراتيجية الدقيقة وخبرته الطويلة في تدريب الأبطال.

انتصار لحفى في هذا النزال يؤكد موهبته الصاعدة في رياضة “K-1” ويعزز فرصه في مواصلة التألق على الساحة الدولية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق