بعد التعادل القاتل.. هالاند يستفز «المدافع الهداف» بلقطة غريبة (فيديو) - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بعد التعادل القاتل.. هالاند يستفز «المدافع الهداف» بلقطة غريبة (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بعد التعادل القاتل.. هالاند يستفز «المدافع الهداف» بلقطة غريبة (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 10:23 م بتوقيت أبوظبي

خطف إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الأنظار لحظة إدراك فريقه التعادل أمام أرسنال في مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة مانشستر سيتي وأرسنال على ملعب "الاتحاد" في قمة منافسات الجولة الخامسة من البريميرليغ مساء الأحد.

وحرم السيتي نظيره أرسنال من الفوز واعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدف التعادل عن طريق جون ستونز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع.

وفي مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل، ظهر هالاند وهو يلتقط الكرة بعد إحراز الهدف القاتل ليقوم بإلقائها على رأس البرازيلي غابرييل ماغاليس مدافع أرسنال، الذي سجل الهدف الثاني لفريقه، في محاولة لاستفزازه.

غابرييل.. المدافع الهداف في البريميرليغ

كان غابرييل سجل الهدف الثاني لأرسنال في شباك السيتي، ليصل إلى هدفه رقم 16 في تاريخ البريميرليغ.

وكشفت شبكة أوبتا للإحصائيات أنه منذ وصول غابرييل إلى المسابقة لم يتمكن أي مدافع من تسجيل مثل هذا العدد من الاهداف.

كما وصل المدافع البرازيلي إلى هدفه الخامس من ضربات رأس في البريميرليغ هذا العام، متفوقا على كل اللاعبين الذين سجلوا أهداف بالرأس في المسابقة خلال الفترة ذاتها.


يذكر أن هذه النتيجة جعلت مانشستر سيتي يؤمن تربعه على صدارة جدول تريتب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، مبتعدا بفارق نقطة أمام ليفربول وأستون فيلا صاحبي المركزين الثاني والثالث بالمسابقة.

في المقابل، يحتل أرسنال المركز الرابع وفي جعبته 11 نقطة بعدما حقق التعادل الثاني، مقابل 3 انتصارات.

شاهد استفزاز هالاند لغابرييل في مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق