العقاب جاهز.. غوارديولا ينقلب على الحكام بعد تعادل مانشستر سيتي وأرسنال - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل العقاب جاهز.. غوارديولا ينقلب على الحكام بعد تعادل مانشستر سيتي وأرسنال - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول العقاب جاهز.. غوارديولا ينقلب على الحكام بعد تعادل مانشستر سيتي وأرسنال - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 11:29 م بتوقيت أبوظبي

أكد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن فريقه استحق التعادل مع أرسنال خلال قمة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وأفلت مانشستر سيتي من الخسارة بالتعادل مع ضيفه أرسنال بنتيجة 2-2 على ملعب الاتحاد في قمة منافسات الجولة الخامسة للبريميرليغ مساء الأحد.

وجاءت اللقطة الأبرز في المباراة عند تسجيل أرسنال هدف التعادل 1-1 في الشوط الأول، والذي سجله الإيطالي ريكاردو كالافيوري، بعدما طلب الحكم الحديث مع قائدي الفريقين.

واستدعى الحكم مايكل أوليفر كايل ووكر قائد مانشستر سيتي من خطوط فريقه الخلفية لإجراء محادثة، وسمح باستئناف اللعب قبل أن يتمكن ظهير أيمن السيتي من العودة إلى مركزه، مما سمح لأرسنال بالتسجيل، وهو ما أشعل غضب لاعبي "السيتيزنز".

وقال غوارديولا، في تصريحاته بعد المباراة عن هذه اللقطة: "الحكم طلب قائدنا للحديث معه ثم لعب لاعبو أرسنال الكرة وسجلوا الهدف الأول".

وأضاف: "عندما يحدث ذلك، يتعين على بعض اللاعبين أن يكونوا قريبين من الكرة، ويتعين علينا إعادة ضبط الرباعي الخلفي، لكنهم لم يكن لديهم الوقت".


وواصل: "كايل وصل إلى هذا المركز، وبعد ذلك أحرز كالافيوري هدفًا رائعًا، لكننا كنا نعلم أن كل ركلة حرة يقومون بإرسالها إلى الجناحين بسرعة، وهم جيدون حقًا مع بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي، ولا أحب الرباعي الخلفي عندما يكون هناك خطأ ويتحركون".

وأكد المدرب الإسباني أنه سيغير طريقة فريقه مع الحكام بعد ذلك، موضحا: "في المرة المقبلة، عندما يقول أحد الحكم للاعبين تعالوا وتحدثوا معي، سأقول للاعبين لا تذهبوا.. يجب أن يأتي الحكام إلينا".

وأنهى غوارديولا تصريحاته قائلا: "لا يزال لدينا هذا الشغف داخل أنفسنا للفوز بالدوري الإنجليزي، لا تزال تتبقى 99 نقطة، وحدثت أشياء كثيرة، وفي النهاية أدركنا التعادل لأننا نستحق ذلك".

شاهد تصريحات غوارديولا بعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق