فصائل العراق تسجل حضورا.. صافرات الإنذار تدوي بـ«بيت شان» للمرة الأولى - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل فصائل العراق تسجل حضورا.. صافرات الإنذار تدوي بـ«بيت شان» للمرة الأولى - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول فصائل العراق تسجل حضورا.. صافرات الإنذار تدوي بـ«بيت شان» للمرة الأولى - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

سجلت فصائل عراقية مسلحة حضورها على ساحة التصعيد بين حزب الله اللبناني وإسرائيل، باستهداف منطقة الأغوار شمال إسرائيل.

وأعلنت فصائل عراقية، مساء اليوم الأحد، أنها نفذت هجوما بطائرات مسيرة على موقع إسرائيلي في الأغوار، في وقت قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي، إن صفارات الإنذار دوت في بيت شان (على بعد نحو 65 كيلومترا من الحدود مع لبنان)، للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، بعد تسلل طائرات مسيرة لمنطقة وادي بيت شان والأغوار.

كما دوت صفارات الإنذار في جنوب هضبة الجولان "خشية تسلل طائرة مسيرة"، حسب إذاعة الجيش الإسرائيلي.

وقالت فصائل عراقية، إنها نفذت هجوما بمسيرات "الأرفد" على هدف إسرائيلي في منطقة الأغوار، متعهدة بتصعيد عملياتها ضد إسرائيل.

وانخرطت الفصائل العراقية في هجمات على إسرائيل منذ العملية البرية الإسرائيلية في قطاع غزة، كما شنت هجمات على قواعد أمريكية في المنطقة.

وتقول الفصائل العراقية إنها "جبهة إسناد" لقطاع غزة الذي يقترب من إتمام عام من حرب غير مسبوقة أدت لمقتل أكثر من 40 ألف غالبيتهم من النساء والأطفال.

ومنذ الثلاثاء الماضي، تزايدت احتمالات انزلاق المنطقة إلى حرب شاملة مع هجمات إسرائيلية متلاحقة ضد حزب الله اللبناني، خلفت عشرات القتلى وآلاف الجرحى.  

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق