يتبقى بايرن ميونخ وريال مدريد.. كيف ثأر فليك من جلادي برشلونة؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل يتبقى بايرن ميونخ وريال مدريد.. كيف ثأر فليك من جلادي برشلونة؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول يتبقى بايرن ميونخ وريال مدريد.. كيف ثأر فليك من جلادي برشلونة؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بدأ برشلونة الإسباني تحت قيادة مدربه الألماني هانز فليك رحلة الثأر من هزائم الموسم الماضي بكل قوة.

وواصل برشلونة هذا الموسم بدايته المذهلة في بطولة الدوري الإسباني، بتحقيق فوز كاسح على مضيفه فياريال بنتيجة 5-1 في الجولة السادسة مساء الأحد.

وتمكن البارسا بذلك الفوز الكاسح من الثأر من فياريال، خاصةً بعدما خسر الفريق الكتالوني على ملعبه أمام "الغواصات" بنتيجة 3-5 في الليغا خلال الموسم الماضي 2023-2024.

وكان برشلونة نجح خلال الجولة الماضية في الثأر من مضيفه جيرونا في ديربي كتالونيا، بتحقيق فوز عريض عليه بنتيجة 4-1 في ملعب "مونتيليفي".

ورد البلوغرانا اعتباره من جاره الكتالوني، بعدما خسر أمامه ذهابا وإيابا في مباراتي الموسم الماضي بنتيجة 2-4 في المرتين، مما كان سببا في خسارة لقب المسابقة لصالح الغريم ريال مدريد.

وبذلك يوجه برشلونة رسالة قوية للخصوم، تفيد بأن فريق الموسم الحالي يختلف عن الموسم السابق تحت قيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، والذي شهد تعثرات كثيرة، وكذلك المواسم القليلة السابقة له.


وبعد الانتقام من جيرونا وفياريال، سيتبقى لبرشلونة خوض اختبار صعب أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو المقرر له يوم 27 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل في ملعب "سانتياغو برنابيو".

وسقط برشلونة أمام ريال مدريد في الوقت القاتل خلال مباراتي الموسم الماضي، حيث خسر لقاء الدور الأول في ملعبه 1-2، ثم الدور الثاني بنتيجة 2-3.

كما خسر برشلونة لقب كأس السوبر الإسباني بعد خسارته في النهائي أمام ريال مدريد بنتيجة 1-4 في ملعب "الأول بارك" معقل نادي النصر بالمملكة العربية السعودية.

وقبل 4 أيام من الكلاسيكو المرتقب، سيستضيف برشلونة نظيره بايرن ميونخ الألماني بالجولة الثالثة من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديدا يوم 23 أكتوبر.

وستكون موقعة برشلونة وبايرن بمثابة دين آخر يريد البارسا رده، خاصةً بعدما عانى من نتائج كارثية ضد العملاق البافاري خلال السنوات الأخيرة، بدأت بالخسارة 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020.

ثم تلقى برشلونة بعد تلك الهزيمة الكارثية 4 هزائم أخرى على يد بايرن ميونخ في دور المجموعات خلال نسختي 2021-2022 و2022-2023 لدوري الأبطال، بنتيجة 0-3 في 3 مناسبات و0-2 مرة واحدة.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق