المنطقة تدخل معركة الحساب المفتوح، ومصر تحذر من إندلاع حرب إقليمية شاملة - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل المنطقة تدخل معركة الحساب المفتوح، ومصر تحذر من إندلاع حرب إقليمية شاملة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول المنطقة تدخل معركة الحساب المفتوح، ومصر تحذر من إندلاع حرب إقليمية شاملة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حذر وزير الخارجية، الدكتور بدر عبد العاطي، اليوم الأحد، من أن ارتفاع حدة القصف المتبادل بين إسرائيل وحزب الله اللبناني،  يهدد باندلاع حرب إقليمية شاملة.

 

وزير الخارجية يحذر من دخول المنطقة حرب إقليمية شاملة

وقال وزير الخارجية، في تصريح لـ"وكالة الصحافة الفرنسية"، إن "هناك قلقًا بالغًا من حدوث ما حذرت منه مصر، من إمكانية حدوث تصعيد شامل في المنطقة يقود إلى حرب إقليمية شاملة".

 

ولفت الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، إلى أن التصعيد الأخير يؤثر سلبًا في المفاوضات الرامية للتوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار في غزة.

نائب أمين عام حزب الله يؤكد دخول مرحلة الحساب المفتوح 

وقال نائب الأمين العام لـ"حزب الله"، الشيخ نعيم قاسم، في وقت سابق اليوم، خلال تشييع جثمان القيادي الكبير بالجماعة إبراهيم عقيل الذي استشهد في قصف للاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت، الجمعة الماضية، لن نحدد كيفية الرد على العدوان، ودخلنا مرحلة جديدة عنوانها معركة الحساب المفتوح.

 

من جهته قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت، إن العمليات ستستمر حتى يصبح من الآمِن عودة من تم إجلاؤهم في الشمال، وهو ما يمهِّد الطريق لصراع طويل الأمد.

 

أيضا قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي، إن الجيش مستعد جيدًا للمراحل التالية من القتال التي من المقرر، أن تكون في الأيام القليلة المقبلة، لكنه لم يذكر ما الذي قد يستتبعه ذلك.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق