"بسبب المشاهدات".. القصة الكاملة لفتاة الهرم وحقيقة اعتداء سودانيين عليها - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل "بسبب المشاهدات".. القصة الكاملة لفتاة الهرم وحقيقة اعتداء سودانيين عليها - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول "بسبب المشاهدات".. القصة الكاملة لفتاة الهرم وحقيقة اعتداء سودانيين عليها - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بعد أن اتهمتهم بالاعتداء الجنسي ومحاولة السرقة، التحقيقات تكشف حقيقة ادعاء فتاة الهرم واتهامها لأشخاص سودانيي الجنسية بالاعتداء عليها.

بعد انتشار مقطع الفيديو الذي بثته على حسابها على منصة تيك توك، أثبت التحقيقات كذب إدعاء الفتاة التي عُرفت باسم "فتاة الهرم" بقيام 5 أشخاص سودانيين بضربها والاعتداء عليها، ثم سرقتها في منطقة الهرم جنوب الجيزة.

قصة فتاة الهرم

وكانت فتاة في عُمر المراهقة، بينت التحقيقات أن اسمها مريم. م تدرس في الصف الثالث الثانوي، قد نشرت مقطع فيديو على منصة تيك توك تتهم فيه 5 أشخاص سوداني الجنسية بالقيام بالاعتداء عليها في شارع فيصل، وتهديدها باستخدام الأسلحة البيضاء بهدف السرقة، في حين اكتفى المارة بالصمت

كانت الفتاة تحكي بتأثر عن تعرّضها للسحل ومحاولات جرّ حقيبة الظهر الخاصة بها، ومع توجه قوة من قسم شرطة الهرم للفتاة لتبين صحة إدعائها وفحص روايتها، تبين عدم دقة الإدعاء الذي حكت عنه الفتاة بالفيديو.

مشاهدات تيك توك

أظهرت التحريات الأمنية أن رواية الفتاة تقتصر على أنها في أثناء عودتها للمنزل بعد الانتهاء من الدرس، كانت تحاول استقلال سيارة الأحرة "الميكروباص"، ولكنها فوجئت بأحد الأشخاص جذب حقيبتها من الخلف بسبب التدافع والزحام، وأن بقية القصة التي سردتها في الفيديو مفبركة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإثبات أقوال الفتاة، التي تكشف أنها كات تحاول خلق "تريند" وجذب متابعين ومشاهدات أكثر لحسابها على منصة تيك توك، فاختلقت قصة وجود سودانيين يحملون أسلحة بيضاء، وهو ما لم يحدث.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق