الجيش الملكي يفوز على المريخ السوداني ويتأهل لدور مجموعات دوري الأبطال

المغرب 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الجيش الملكي يفوز على المريخ السوداني ويتأهل لدور مجموعات دوري الأبطال ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الجيش الملكي يفوز على المريخ السوداني ويتأهل لدور مجموعات دوري الأبطال وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تمكن فريق الجيش الملكي من حجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على ضيفه المريخ السوداني بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد، ضمن إياب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة القارية.

اعتمد المدرب تشيسلاف ميشنيفيتش على تشكيلة قوية, وبدأ المباراة بضغط هجومي، محاولاً كسر التكتل الدفاعي للمريخ، لكن دفاع الفريق السوداني كان صامداً في الدقائق الأولى.

ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته، تمكن أحمد حمودان من تسجيل هدف التقدم للجيش الملكي في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق المغربي بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني، حاول المريخ السوداني التقدم إلى الأمام بحثاً عن هدف التعادل، إلا أن محاولاته باءت بالفشل في ظل تماسك دفاعات الجيش الملكي وتألق الحارس أيوب الخياطي.

وفي الدقيقة 60، نجح الفريق العسكري في تعزيز النتيجة بتسجيل الهدف الثاني عبر جويل بيا، ليؤكد سيطرته على مجريات اللقاء.

يُذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة جوبا بجنوب السودان كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، مما منح الجيش الملكي أفضلية التأهل بفضل نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

بهذا الفوز، ضمن الجيش الملكي مقعده في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، ليواصل مشواره في هذه المسابقة القارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق