الإصابة تعطب أكرد في الدوري الإسباني - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الإصابة تعطب أكرد في الدوري الإسباني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الإصابة تعطب أكرد في الدوري الإسباني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الإصابة تعطب أكرد في الدوري الإسباني
صورة: صفحة ريال سوسيداد
هسبورت - محمد فنكارالسبت 21 شتنبر 2024 - 21:16

غادر اللاعب الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع فريق ريال سوسيداد، مباراة فريقه أمام بلد الوليد بسبب الإصابة، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني التي انتهت بالتعادل السلبي.

وطلب أكرد من مدرب ريال سوسيداد تغييره في الدقيقة الحادية والثمانين، بعدما أحس ببعض الانزعاجات العضلية؛ ليغادر الملعب، ويستبدل بزميله جون باتشيكو.

وتعرض المدافع المغربي للإصابة ذاتها مع فريقه في مباراة ريال مدريد برسم الجولة الخامسة من الدوري، ليغادر في الدقيقة الخامسة والسبعين للسبب نفسه.

وربط تقرير لموقع “فوتبول فانتازي” الإسباني عدم إكمال أكرد للمباراة بكون اللاعب يعاني من إرهاق عضلي وتشنجات في أوتار الركبة بسبب غيابه عن الميادين في المباريات الأولى من الموسم مع فريقه السابق ويست هام الإنجليزي، مشيرا إلى أن توالي المباريات سيحسن من قوته البدنية وسيتعافى بشكل جيد.

يشار إلى أن اللاعب الدولي المغربي نايف أكرد، البالغ من العمر 28 سنة، انتقل إلى صفوف فريق ريال سوسيداد معارا من ويست هام إلى نهاية الموسم، علما بأن الأخير يمتلك عقده إلى غاية سنة 2027.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق