مزور تفتتح مركز "أكسا" بالقنيطرة - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مزور تفتتح مركز "أكسا" بالقنيطرة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مزور تفتتح مركز "أكسا" بالقنيطرة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

مزور تفتتح مركز
صور: هسبريس
هسبريس من الرباطالسبت 21 شتنبر 2024 - 23:31

أشرفت وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، الجمعة بمدينة القنيطرة، على افتتاح المركز الجديد لشركة “أكسا للخدمات المغرب”، بحضور وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، والمدير العام لشركة “أكسا فرنسا”، غيوم بوري، والمدير العام لشركة “أكسا للخدمات المغرب”، تييري غومون.

المركز الجديد الممتد على مساحة تفوق 4000 متر مربع سيوفر أكثر من 600 منصب شغل للكفاءات المغربية في مجال ترحيل الأنشطة الهندسية، ويأتي في إطار خطة المجموعة الدولية لتوسيع وتطوير أنشطتها بالمغرب، حيث تعتزمُ إحداث أزيد من 1400 فرصة عمل قارة بمختلف مراكزها بالمملكة خلال الفترة الممتدة من سنة 2024 إلى 2026.

وفي كلمة لها بالمناسبة، ذكَّرت مزور بأهمية هذا المشروع الجديد، الذي سيساهم في التنمية السوسيواقتصادية لإقليم القنيطرة بشكل خاص والجهة عموماً، مؤكدة ضرورة استثمار إمكانات المواهب المغربية الشابة بمختلف مناطق المملكة في مجالي تكنولوجيا المعلومات والرقمنة، وتشجيعها بما يعزز إدماجها في مهن المستقبل.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق