وزارة العمل بالحكومة الليبية تواصل تسليم المرتبات للعاملين بالشركات المنسحبة - بوابة نيوز مصر

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل وزارة العمل بالحكومة الليبية تواصل تسليم المرتبات للعاملين بالشركات المنسحبة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول وزارة العمل بالحكومة الليبية تواصل تسليم المرتبات للعاملين بالشركات المنسحبة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلنت الإدارة المالية بوزارة العمل والتأهيل بالحكومة الليبية بمدينة سرت السبت، أنها مستمرة في تسليم المرتبات للعاملين بالشركات المنسحبة، والذين لم يستلموا مرتبات 6 أشهر.

وأوضحت الوزارة في بيان أن الإدارة المالية باشرت في تحويل باقي القيمة المالية المخصصة لمرتباتهم لوزارة العمل والتأهيل، بتسليم مرتبات عدد من العاملين بالشركات الأجنبية المنسحبة.

وأفادت أن الشركات هي: شركة الخليج للإنشاءات، وشركة البحر الأبيض المتوسط، وشركة ال – سي – أم البريطانية، وشركة أمونارانهيل، وشركة ان بي اس للحفر، وشركة الرافدين للأعمال.

وأشارت إلى استمرارها في تسليم المرتبات للموظفين خلال الفترتين الصباحية والمسائية، داعية كافة العاملين بالشركات الذين تم تجهيز مرتباتهم وتم الاتصال بهم بضرورة الحضور لاستلامها.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة الساعة 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق