العين الإماراتي يسحق أوكلاند ويضرب موعدًا مع الأهلي المصري - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل العين الإماراتي يسحق أوكلاند ويضرب موعدًا مع الأهلي المصري - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول العين الإماراتي يسحق أوكلاند ويضرب موعدًا مع الأهلي المصري - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-22

جانب من مباراة العين وأوكلاند سيتي اليوم في كأس إنتركونتيننتال (Getty)

عمرو صلاح

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تجاوز نادي العين الإماراتي نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي ببنتيجة 6-2، في مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين في افتتاح بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية أبطال القارات.

واستقبل العين نظيره أوكلاند سيتي في ملعب "هزاع بن زايد" في الإمارات، مساء الأحد 22 سبتمبر/ أيلول، في افتتاح البطولة، التي تُقام بشكل استثنائي لمدة عام، قبل التحول الجديد لبطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريقًا.

وبكّر أصحاب الأرض في التسجيل، بعد مرور 6دقائق فقط من بداية المباراة والشوط الأول، عبر فابيو كاردوسو، الذي حول عرضية خالد البلوشي لرأسية داخل شباك الفريق النيوزيلندي.

وفي الدقيقة (11) استمرت الهيمنة العناوية على مُجريات اللعب وسجّل المالي، سيكو بابا غاساما الهدف الثاني بطريقة رائعة، بعدما افتك الكرة من على حدود مشارف منطقة الجزاء وأطلق تسديدة صاروخية لم يتمكن الحارس كونور تراسي من التصدي لها.

وقلّص الضيوف النتيجة عند حلول الدقيقة (42) بعد عرضية من ركلة ركنية، تابعها مهاجم الفريق النيوزيلندي، جيرسون لاغوس وأسكنها شباك الحارس خالد عيسى.

وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع (45+1)، رد العين بالهدف الثالث، بعد فاصل مهاري مميز من المالي سيكو بابا غاساما ومرر الكرة للأرجنتيني ماتياس بالاسيوس، والأخير من داخل منطقة الجزاء أسكن الكرة شباك الحارس كونور تراسي.

سفيان رحيمي يُحبط عودة أوكلاند سيتي

ومع الكرات الضائعة من الفريق العيناوي في بداية الشوط الأول، تمكن أوكلاند من تقليص النتيجة بالهدف الثاني بطريقة رائعة بعد خطأ دفاعي فادح، بعدما حصل ماير بيفان على الكرة داخل منطقة الجزاء واستغل الخروج الخاطئ للحارس خالد عيسى وأسكن الكرة الشباك الفارغة في الدقيقة (54).

وبعد الهدف الثاني وفي ظل النشاط الهجومي لأوكلاند، أقحم المدرب كريسبو، بالجناح المغربي المميز، سفيان رحيمي لينجح في إنهاء الأمور، وسجّل هدفًا رابعًا في الدقيقة (78)، أحبط به محاولات أوكلاند العديدة للعودة في النتيجة.

واحتسب حكم اللقاء 7 دقائق وقت بدل من ضائع، وفي الدقيقة (90+2)، سجّل اللاعب المميز كاكاو الهدف الخامس، بطريقة رائعة، وبعدها بدقيقتين وفي الدقيقة (90+4)، عاد البديل رحيمي ووقع على الهدف الثاني له في المباراة والسادس للعين بعد عرضية أرضية من ماتياس سيغوفيا.

وبذلك سيضرب العين الإماراتي، موعدًا مع الأهلي المصري، في الدوري الثاني من بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية أبطال القارات.

ما موعد مباراة العين والأهلي في كأس إنتركونتيننتال 2024؟

يستقبل النادي الأهلي المصري (بطل دوري أبطال أفريقيا) نظيره العين الإماراتي في ملعب القاهرة الدولي، وذلك يوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 في مباراة الدور الثاني من بطولة إنتركونتيننتال.

الأهلي المصري كأس العالم للأندية 2023 ون ون winwin

اقرأ المزيد

ويلعب المتأهل من الأهلي المصري والعين الإماراتي ضد الفائز من مباراة بطل أمريكا الجنوبية وباتشوكا المكسيكي يوم 14 ديسمبر/ كانون الأول في قطر، بينما ينتظر ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، لخوض المباراة النهائية مباشرة طبقًا لنظام البطولة، والتي من المقرر إقامتها يوم 18 ديسمبر المقبل من العام الجاري 2024 في دولة قطر.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق