كندة علوش تنتصر على السرطان بـ«أعراض انسحاب» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل كندة علوش تنتصر على السرطان بـ«أعراض انسحاب» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول كندة علوش تنتصر على السرطان بـ«أعراض انسحاب» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلنت الفنانة السورية كندة علوش، السبت، عودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب دام 3 سنوات بسبب معركتها مع مرض السرطان.

وتعود كندة علوش إلى جمهورها من خلال مشاركتها في مسلسل مصري جديد يحمل عنوان "أعراض انسحاب"، وتتشارك بطولته مع أمير كرارة.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ومن المتوقع عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبا، بحسب وسائل إعلام محلية.

عودة كندة علوش

وكشفت كندة علوش عن الخبر عبر حسابها على "إنستغرام"، مشيرة إلى أن هذا العمل يمثل أول تجربة فنية لها بعد تعافيها من سرطان الثدي.

وأوضحت أن فترة غيابها عن الأضواء كانت بسبب خضوعها للعلاج واستكمال رحلتها الشاقة في مواجهة المرض، حيث فضلت التركيز على صحتها والابتعاد عن ضغوط العمل.

وفي يونيو/حزيران الماضي، أعلنت كندة إصابتها بسرطان الثدي، مشيرة إلى أنها شعرت بالألم لأول مرة خلال فترة إرضاعها لطفلها.

وفي البداية، تم تشخيص حالتها بالتهابات، مما دفع الأطباء إلى نصحها بالتوقف عن الرضاعة الطبيعية. ومع استمرار الألم، لجأت كندة إلى الفحوصات الطبية الدقيقة التي كشفت عن وجود أكثر من ورم خبيث.


مسلسل أعراض انسحاب

مسلسل "أعراض انسحاب" أحد الأعمال الفنية التي تتناول قضايا اجتماعية وإنسانية مهمة، يلعب فيه أمير كرارة دور مدمن يواجه تحديات كبيرة تتعلق بأعراض الانسحاب التي تؤثر بشكل خطير على حياته.

المسلسل من تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، ويُنتظر أن يتم الكشف عن باقي طاقم العمل خلال الفترة المقبلة قبل بدء التصوير، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا نظرا للتعاون بين كندة علوش وأمير كرارة.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق