«تايلور سويفت» أيقونة الأرباح.. هذا أغلى ما ارتدته في 2024 - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل «تايلور سويفت» أيقونة الأرباح.. هذا أغلى ما ارتدته في 2024 - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول «تايلور سويفت» أيقونة الأرباح.. هذا أغلى ما ارتدته في 2024 - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

لا يبخل النجوم عادة على مظهرهم الخارجي فهو جزء من علامات شهرتهم وأناقتهم التي يدفعون مقابلها الغالي والنفيس.

وأصبحت تايلور سويفت إحدى أشهر وأنجح النجمات في الوقت الراهن. لذلك؛ تحولت أناقتها إلى موضع اهتمام ورصد بالغين من جانب جمهورها ومتابعيها فضلاً عن أصحاب دور الأزياء وخبراء الموضة.

ورصد تقرير لموقع "بيزنس إنسايدر" أغلى ما ارتدته سويفت خلال الأشهر الماضية.


وفي حين تتسم ملابس تايلور سويفت عادةً بالبهرجة، فقد كشفت من خلالها عن بعض من أبرز مقتنياتها من الملابس والإكسسوارات منذ بداية عام 2024 الجاري وحتى الآن.

أقراطاً من الماس

في يناير/كانون الثاني، ارتدت تايلور سويفت أقراطاً من الماس تزيد قيمتها عن 108000 دولار على السجادة الحمراء لحفل جوائز جولدن جلوب.

وخلال نزهة في مدينة نيويورك في نفس الشهر، حملت حقيبة يد بقيمة 2650 دولاراً من إيف سان لوران. وصُنعت الحقيبة الفاخرة من الجلد كما زينت بأحرف دار الأزياء باللون البرونزي النحاسي.

وكانت الحقيبة المثالية لتكملة إطلالتها باهظة الثمن، والتي تضمنت أيضًا حذاء غوتشي الأسود وفستاناً أخضر من ستيلا مكارتني ومعطفاً من الصوف من تصميم ستيلا مكارتني كان سعره 2032 دولاراً.


ومع ذلك، كان الجزء الأكثر تكلفة من إطلالتها هو المجوهرات والتي تضمنت سلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً تكلف 2280 دولاراً وسلسلة أكبر سعرها 6365 دولاراً.

واستمرت "سويفت" في مزج القطع البنية والخضراء، وارتدت لاحقاً زياً لا يقل سعره عن 4645 دولاراً.

وقد ارتدت "سويفت" قطعاً أخرى بأسعار معقولة، مثل فستانها القصير المخملي الأخضر بقيمة 75 دولاراً من متجر الأزياء ليتل لايز مع حقيبة المبطنة بقيمة 2120 دولاراً من متجر فيفيان ويستوود وحذاء بقيمة 2450 دولاراً.

وكانت المجموعة الأخيرة مصنوعة من جلد العجل البني ومزينة بصور وشم للثعابين، وهو الزخرفة التي اشتهرت سويفت باستخدامها.


وفي وقت لاحق من شهر يناير/كانون الثاني، أظهرت سويفت الجانب العصري من أسلوبها في فستان باهظ الثمن من تصميم `ذا رو وهي علامة تجارية للأزياء أنشأتها ماري كيت وأشلي أولسن، هي واحدة من أكثر خطوط الأزياء شعبية في السوق الراقية.

وشمل فستان ماكسي بغطاء رأس من الكشمير بقيمة 3350 دولاراً ارتدت سويفت فوقه معطف مصمم خصيصًا بقيمة 1700 دولار . كما ارتدت حذاء تشيلسي القصير بقيمة 1290 دولاراً .

أغلب الحقائب

أغلى حقائبها وكانت إحدى أصغر الحقائب التي حملتها هذا العام واحدة من أغلى حقائبها. وأثناء وجودها في مدينة نيويورك مع بريتاني ماهومز، تم تصوير سويفت وهي ترتدي جوارب سوداء شفافة، وفستان قصير بقيمة 2329 دولاراً، وحذاء الكاحل من تصميم مارك غاكوبس . ولكن القطعة البارزة في مجموعتها كانت حقيبة اليد السوداء من تصميم لويس فيتون يمكن أن يتراوح سعرها ما بين 5700 دولار و10500 دولار.

وارتدت سويفت مجموعة متنوعة من الخواتم في مباراة بطولة كرة القدم الأمريكية بما في ذلك خاتم تكلف آلاف الدولارات.


وصممت جاكي آيشي خاتم مصنوع من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطاً، ومرصع بالماس. يتميز بحجر ماركيز كبير في منتصف أحجار مستديرة أصغر حجماً ويباع مقابل 6250 دولاراً.

وارتدت سويفت الخاتم إلى جانب خواتم أخرى، بما في ذلك خاتم صممه متجر في مدينة كانساس سيتي

وكان أغلى عقد لها في تلك الليلة هو عقد التنس الماسي من ستيفاني جوتليب، والذي يبلغ سعره 7500 دولار.

وكان تحت هذه القطعة عقد من الياقوت الأحمر بقيمة 6800 دولار من شاي غوليري وقطعة أخرى تحمل رقم فريق الجامعة بقيمة 4250 دولار من ستيفاني جوتليب.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق