في أول ظهور لها.. من هي حبيبة تووليت؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل في أول ظهور لها.. من هي حبيبة تووليت؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول في أول ظهور لها.. من هي حبيبة تووليت؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

طرح المغني المعروف باسم تووليت فيديو كليب لأغنيته الشهيرة "ماتيجي أعدي عليكي"، حيث قدمها عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتحدث الجميع عن حبيبة تووليت المقنعة.

بعد أن طرح تووليت، مغني الراب المعروف، فيديو كليب أغنيته الأكثر استماعاً في صيف 2024 "ماتيجي أعدي عليكي"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، سرعان ما احتلت المركز الرابع ضمن قائمة الأغنيات الأكثر مشاهدة عقب ساعات من طرحها، وكانت مفاجأة الكليب حبيبة تووليت المقنعة التي لفتت الأنظار.

من هي حبيبة تووليت الملثمة؟


بعد أن حير تووليت جمهوره بهويته الحقيقية، يعود من جديد لإثارة الجدل حول حبيبته المقنعة، والتي ظهرت معه في فيديو كليب "ما تيجي أعدي عليكي"، ليعود تووليت مرة أخرى لإثارة الجدل حول هويته، وهوية حبيبته الملثمة.

يذكر أن الفيديو كليب من إخراج محمود ود، وتصوير خالد يحيى، وظهر الفيديو كليب بطابع تسعيناتي من حيث الملابس، والديكور، وأماكن التصوير، والألوان.

فيديو كليب ما تيجي أعدي عليكي


من ناحية أخرى حاول جمهور تووليت أن يحاول الكشف عن هويته الحقيقية، بتتبع صفحاته الرسمية، وأغنياته، منذ بدايته وحتى آخر أغانيه، حيث توصلت بعض تكهنات الجمهور إلى أن المطرب الملثم المعروف بتووليت، هو مغني الراب خفاجي، نظراً لتشابه العين من الماسك.

ربطت تلك التكهنات بين البيانات الخاصة بمغني الراب خفاجي، وتووليت؛ وتكهن الجمهور أن البيانات تكاد تكون متشابهة.

تووليت خفاجي أم عبد الله دياب؟

إلى الآن، يحاول الجمهور التأكد من هويته الحقيقية، في الوقت الذي يجزم فيها البعض أنه خفاجي، خاصة أنه سبق وتداول فيديو، عبر موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك"، للرابر تووليت يؤكد فيه أنه خفاجي، حيث ظهر بدون قناع في كواليس فيديو كليب "حبيبي ليه"، لكن لم يظهر بشكل كامل.

من ناحية أخرى، تكهن بعض الجمهور أن تووليت هو عبد الله نجل المطرب عمرو دياب، في حين تكهن البعض أنه مروان بابلو، لكن أشارت بعض المصادر إلى أن تووليت وجه جديد لا نعرفه، وسنتأكد من الأمر حين يكرر تووليت نفسه الكشف عن حقيقته وخلع القناع.

هاني شنودة وتووليت في عمل فني جديد

يذكر أن الموسيقار هاني شنودة، قد قام بنشر صورة تجمعه بتووليت، الأمر الذي أثار حماس الجمهور تجاه عمل جديد يجمع بينهما، خاصة أن جمهور الشباب ارتبط بموسيقى هاني شنودة، وأغاني تووليت.

لكن حتى الآن، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص هذا العمل الفني، ولم يصرح أي منهما عن أي معلومات تفيد بأي تعاون بينهما. 

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق