زوجة إسماعيل الليثي ترثي ابنها.. كلمات مؤلمة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل زوجة إسماعيل الليثي ترثي ابنها.. كلمات مؤلمة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول زوجة إسماعيل الليثي ترثي ابنها.. كلمات مؤلمة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 03:52 م بتوقيت أبوظبي

بكلمات مؤثرة، نعت خبيرة التجميل شيماء سعيد، زوجة المطرب الشعبي إسماعيل الليثي نجلها "رضا"، الذي لقي مصرعه إثر سقوطه من شرفه منزله، بعد سقوطه من الدور العاشر.

ونشرت شيماء سعيد، صورة تجمعها بنجلها، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات "تيك توك"، وكتبت: "ربنا يرحمك يا حبيبي وجعت قلوبنا كلنا يا بني يارب برد ناري".

لقي "رضا" إسماعيل الليثي مصرعه، في حادث مأساوي، أثار حزنًا كبيرًا في الوسط الفني.

وتفاعل العديد من الفنانين والنشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي في مصر مع الواقعة، حيث تحولت صفحاتهم إلى رسائل نعي ومواساة لعائلة الليثي.


كان آخر ظهور للطفل رضا، المعروف بلقب "ضاضا"، برفقة والده في حفل زفاف، حيث ظهر في حالة صحية جيدة وأدى مقطوعة من أغاني والده.

الحفل الذي أقيم في منطقة الوراق شهد حضور عدد من الفنانين، ولم يكن أحد يتوقع تلك المأساة التي حدثت بعد ساعات من الاحتفال.

تعمقت حالة من الحزن في الوسط الفني بعد الإعلان عن وفاة رضا، حيث نعى والده إسماعيل الليثي نجله عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلاً: "ابني وابن عمري في ذمة الله"، مما أثار تعاطف الجمهور مع العائلة في هذه المحنة.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق