ديدي وجينيفر لوبيز في السرير.. ما قصة الصورة المثيرة للجدل؟ - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ديدي وجينيفر لوبيز في السرير.. ما قصة الصورة المثيرة للجدل؟ - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ديدي وجينيفر لوبيز في السرير.. ما قصة الصورة المثيرة للجدل؟ - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

بعد اعتقال مغني الراب ديدي بتهم تتعلق بالاتجار بالجنس، ظهرت من جديد صورة قديمة تجمع بين ديدي وحبيبته السابقة جينيفر لوبيز في السرير.

الصورة، التي تعود إلى حفل أقيم في الرابع من يوليو/ تموز عام 2000، أصبحت حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بعد اعتقال ديدي، البالغ من العمر 54 عامًا، في نيويورك، حيث تم احتجازه بتهم خطيرة تتعلق بالاتجار بالبشر والدعارة والابتزاز.

صورة قديمة تظهر من جديد

في الصورة المتداولة، يظهر ديدي وجينيفر لوبيز إلى جانب عدد من الشخصيات المعروفة في السرير، من بينهم المغنية الراحلة آليا، والمدير التنفيذي الراحل أندريه هاريل، وديمون داش، والعارضة ناتان أدكوك. الصورة التُقطت أثناء فترة علاقتهما، التي امتدت من عام 1999 إلى 2001، وتأتي الآن بعد انتشار فيديو مثير للجدل يظهر والدتها غاضبة بعد سؤال يتعلق بإمكانية إعادة علاقتهما بعد اعتقال ديدي.

اعتقال ديدي وسط اتهامات خطيرة

تم القبض على ديدي في نيويورك كجزء من تحقيق في الاتجار بالبشر، ورفض الإفراج عنه بكفالة، مما جعله يُوضع تحت المراقبة خوفًا من الانتحار.

تأتي هذه الاتهامات بعد مداهمات في منازله بلوس أنجلوس وميامي، حيث تم العثور على مواد تشير إلى سلوكيات غير أخلاقية وصادمة، وفقًا للمحققين.


ديدي وأقفال الأبواب في الحفلات

بعد اعتقال ديدي، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقابلة قديمة له مع كونان أوبراين تعود إلى عام 2002، حيث مازح بشأن "إغلاق الأبواب" في الحفلات لمنع النساء من المغادرة، ما أثار الجدل وزاد من حدة الانتقادات الموجهة إليه في ظل التهم الجديدة الموجهة له.

ردود الفعل المتباينة

في حين لم تصدر جينيفر لوبيز أي تعليق رسمي حول اعتقال ديدي، ظهرت وهي تتسوق في بيفرلي هيلز يوم السبت، بعد أيام من تقديمها طلب الطلاق من بن أفليك، ما أثار مزيدا من التساؤلات حول موقفها من الأحداث الجارية.

يبقى ديدي قيد الاحتجاز في نيويورك، في انتظار تطورات القضية التي شغلت الرأي العام بسبب طبيعتها والاتهامات المثيرة التي طالت النجم الشهير.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق