إعلان موعد عرض الموسم الثالث لمسلسل From.. حلقة جديدة كل أسبوع - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إعلان موعد عرض الموسم الثالث لمسلسل From.. حلقة جديدة كل أسبوع - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إعلان موعد عرض الموسم الثالث لمسلسل From.. حلقة جديدة كل أسبوع - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تعرفوا على موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل الرعب والخيال العلمي From الذي طال انتظار المتابعين للإعلان عنه، والشبكة التي ستقوم بعرضه.

بعد انتظار المتابعين لشهور، تم الإعلان عن موعد عرض الموسم الثالث لمسلسل From الأمريكي، خاصة بعد النهاية غير المتوقعة للموسم الثاني التي تركت المشاهدون في حالة من الصدمة والتشويق.

موعد عرض مسلسل From

ومن المنتظر أن يتم عرض أولى حلقات الموسم الثالث من مسلسل From على شبكة MGM+ بداية من الأحد 22 سبتمبر، على أن يتم بث حلقة جديدة أسبوعيا، في حين لم يتم الإعلان عن حبكة المسلسل رغم توقع المشاهدين، الذين يبدو أنهم على موعد مع مزيد من الغرابة والأحداث التي تحبس الأنفاس.


قصة مسلسل From

وتدور أحداث المسلسل في إطار الخيال العلمي والرعب، من تأليف جون جريفين، حول قرية غامضة تدور بها أحداث غير متوقعة تقوم بها قوى شريرة، في ظل محاولات التصدي لهذه القوى، نتابع التسلسل الدرامي الشيق لأحداث المسلسل، الذي يقوم ببطولته هانا شيرامي وهارولد بيريناو وكاتالينا ساندينو مورينو.


وكان عرض الموسم الأول للمسلسل في فبراير 2022، وتبعه الموسم الثاني في أبريل 2023، ومنذ انتهاء الموسم الثاني ظل المتابعون يتسائلون عن عرض الموسم الثالث، الذي فور الإعلان عنه عبر المشاهدون عن سعادتهم، وكتب أحدهم "أخيرا"، وأضافت متابعة على موقع إكس: "أنا أسعد إنسانة على كوكب الأرض مسلسل from الجزء الثالث نزل".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق