الأمور حُسمت.. مدرب ألمانيا يكشف سبب اختيار مازة للجزائر - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الأمور حُسمت.. مدرب ألمانيا يكشف سبب اختيار مازة للجزائر - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الأمور حُسمت.. مدرب ألمانيا يكشف سبب اختيار مازة للجزائر - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أعلن هانيس ولف مدرب منتخب ألمانيا تحت 20 عاماً، عن التحاق النجم الصاعد لهيرتا برلين، إبراهيم مازة بصفوف منتخب الجزائر.

إبراهيم مازة البالغ من العمر 18 سنة فقط، وقّع على بداية موسم لافتة في دوري الدرجة الثانية الألماني رفقة ناديه هيرتا برلين، حيث لعب جميع المباريات أساسيا.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد تحرك بصفة رسمية طيلة الأسابيع الماضية مع مازة، وتمكن من الحصول على موافقة رسمية  لتمثيله "الخضر".

وتمكن منتخب الجزائر من الظفر بمازة، بعدما تم إغراؤه باللعب بشكل مُباشر مع المنتخب الأول، وهو المُقترح الذي نال استحسان اللاعب ومحيطه، ليتم دفع ملفه على مستوى الإتحاد الدولي لكرة القدم مؤخرا، بغية تغيير جنسيته الرياضية.

وتحدث هانيس ولف لقناة "سبورت 1" الألمانية قائلا: "مازة كان معنا في منتخب أقل من 20 عاما خلال فترة التوقف الدولي الماضية، ولكنه وبصفة رسمية، هو سيتحول للعب مع منتخب الجزائر".


وأضاف: "هو لاعب مميز يحمل الرقم 10 مع هيرتا برلين، ويتألق معهم هذا الموسم، ولكن مع منتخب ألمانيا وجد بأن الأمور صعبة عليه من أجل التواجد مع المانشافت".

وأتم: "في مركزه، هناك فلوريان فيرتز وجمال موسيالا، وهما لاعبان في مقتبل العمر، وسيكون من الصعب على مازة أن ينافسهما على المدى الطويل، ولقد وجد بأن الجزائر خيار أفضل بالنسبة له من الناحية الرياضية".

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق