"أوراق التاروت".. موعد عرض الفيلم بعد شائعات الإيقاف - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل "أوراق التاروت".. موعد عرض الفيلم بعد شائعات الإيقاف - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول "أوراق التاروت".. موعد عرض الفيلم بعد شائعات الإيقاف - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 11:29 م بتوقيت أبوظبي

من خلال بيان الشركة المنتجة، نكتشف حقيقة منع فيلم "أوراق التاروت" بطولة رانيا يوسف، بسبب مشاهد خادشة للحياء.. اعرفوا التفاصيل كاملة.

بعد تداول الأقاويل والشائعات حول إيقاف فيلم "أوراق التاروت"، أعلنت الشركة المنتجة في بيان توضيحي عدم صحة ما يُذاع عن إياف تصوير الفيلم، وأكدت أن الفيلم يسير وفقا للجدول الزمني المحدد له.

منع فيلم أوراق التاروت

وأضافت الشركة المنتجة في بيانها، الذي قامت الفنانة رانيا يوسف بإعادة نشره على صفحتها على إنستجرام، أنه لم يُصدر أي اعتراض على الفيلم أو منع من الرقابة على المصنفات الفنية، وأوضحت أن "أوراق التاروت" خالي من المشاهد الخادشة للحياء.

يقوم ببطولة الفيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي سليم وعبد العزيز مخيون، وهو من إنتاج بلال صبري وتأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت ، ومن المقرر عرضه ليلة رأس السنة بجميع دور السينما.

خيانة زوجية مع كلب

وكانت الشائعات المترردة حول الفيلم، تشير إلى وجود خيانة زوجية مع كلب، وهو ما نفته الشركة المنتجة واعتبرته محاولات لتشوية سمعة العمل.

وأكد المستشاران الإعلاميان مروة حسن وعبد الله طاهر أن الشركة تتمتع بسمعة رفيعة في صناعة السينما، وستتخذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص أو جهة يروج لهذه الأخبار المغلوطة.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق