مسلسل "المؤسس عثمان" الموسم السادس.. تعرف على الأبطال الجدد وموعد العرض - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مسلسل "المؤسس عثمان" الموسم السادس.. تعرف على الأبطال الجدد وموعد العرض - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مسلسل "المؤسس عثمان" الموسم السادس.. تعرف على الأبطال الجدد وموعد العرض - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

يعود المسلسل التركي "المؤسس عثمان" بالموسم السادس الذي يشهد أحداثا ومعارك للوصول إلى حلم تأسيس الدولة العثمانية.. تعرفوا على موعد عرضه والأبطال الجدد.

"ذراع الأتراك لا تُلوى" كانت ضمن كلمات الأغنية المصاحبة للإعلان الترويجي لموسم السادس للمسلسل التركي "المؤسس عثمان"، حيث يظهر بوراك أوزجيفيت (المؤسس عثمان) ومعه أوزجة تورار (بالا خاتون) على ظهر حصانين في أجواء حماسية فرحة وسط ترحاب العامة.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

وأعلنت قناة ATV التركية عن بدء عرض المسلسل على شاشتها مساء كل أربعاء بداية من الثاني من أكتوبر، ومن المنتظر أن يتم عرض حلقاته مترجمة إلى العربية على منصة Noor Play.

وينتظر المشاهدون متابعة أحداث الموسم السادس، التي من المتوقع أن تشهد تأسيس الدولة العثمانية، بعد أن تمكن "المؤسس عثمان" من السيطرة على قلعة ميكجة بنهاية الموسم الخامس.


أبطال مسلسل "المؤسس عثمان"

يقوم ببطولة المسلسل بورك أوزجيفيت وأوزجة تورار وجلال آل وعائشة جول وديدام بالشين ونور الدين سونماز، بالإضافة إلى التعاقد مع 12 نجما جديدا في الموسم السادس، وهم: علي سورميلي، وأوزغور تشيفيك، وبوسي بوسي كهرمان، وفايزا إيشك، وإكين ميرت دايماز، وعلي أونسوز، وإرديم شانلي، وتانر إرتوركلر، ويلدريم جوتشلوك، وإكين باسفان أوغلو، وسونات دورسون، وألكان كيزيليرماك.

والمسلسل من إخراج أحمد يلماز، وكان عرض الموسم الأول منه عام 2019، واستطاع أن يحقق شعبية واسعة خارج تركيا اتدت إلى الوطن العربي وآسيا، حيث زار الرئيس الشيشاني رمضان قديروف استوديوهات تصوير المسلسل والتقى بنجومه.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق