قطار فليك المرعب.. برشلونة يدهس منافسيه في الدوري الإسباني - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل قطار فليك المرعب.. برشلونة يدهس منافسيه في الدوري الإسباني - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول قطار فليك المرعب.. برشلونة يدهس منافسيه في الدوري الإسباني - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تجاوز برشلونة أحزان خسارته الأولى هذا الموسم، والتي حدثت يوم الخميس الماضي أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة واصل انتصاراته على صعيد الدوري الإسباني، وذلك أمام مضيفه فياريال في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة فياريال ضد برشلونة في الدوري الإسباني 2024

وتجاوز برشلونة أحزان خسارته الأولى هذا الموسم، بمواصلة انتصاراته في الليغا للجولة السادسة على التوالي، وهذه المرة باكتساح فياريال في عقر داره بنتيجة 5-1.

وعلى ملعب "لاسيراميكا"، تقدم الفريق الكتالوني أولا بهدفين متتاليين في غضون 15 دقيقة تكفل بتسجيلهما النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الدقيقتين 20 و35، ويعزز صدارته للهدافين بـ6 أهداف.

على الجانب الآخر، نجح فياريال في تقليص الفارق بالدقيقة 38 بقدم النجم الدولي أيوزي بيريز.

وقبل أن يلفظ الشوط أنفاسه الأخيرة، وجد "البلوغرانا" نفسه في موقف لا يحسد عليه بإصابة جديدة كانت هذه المرة من نصيب قائده وحارسه الألماني مارك أندريه تير شتيغن، في الركبة، حيث غادر الملعب محمولا على محفة والألم على وجهه.

وفي الشوط الثاني، عمق برشلونة الفارق بهدف ثالث في الدقيقة 58 بقدم لاعب الوسط الواعد بابلو توريه، الذي افتتح سجله التهديفي في الدوري بقميص البارسا.

وفي دقيقتين متتاليتين، كادت الأمور أن تنقلب على رجال الألماني هانز فليك، بعد أن أهدر ليفاندوفسكي فرصة "قتل" المباراة بهدف رابع من ركلة جزاء، ولكنه أهدرها في القائم الأيمن.

ثم بعدها مباشرة، سجل فياريال هدف تقليص الفارق برأسية المهاجم الفرنسي الشاب ثيرنو باري، ولكن تدخلت تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" وألغته بداعي التسلل.

ثم بعدها جاء الدور على النجم البرازيلي رافينيا الذي "قتل" المباراة تماما بالهدفين الرابع والخامس المتتاليين في الدقيقتين 75 و83، ليرفع محصلته إلى 5 أهداف يقفز بها للوصافة بفارق هدف خلف ليفاندوفسكي، وآخر أمام الفرنسي كيليان مبابي، نجم ريال مدريد.

نتائج برشلونة الكبيرة مع فليك

وضرب برشلونة أكثر من عصفور بهذا الفوز الكبير، حيث تجاوز مرارة الخسارة الأولى في الموسم منذ أيام على يد موناكو.

كما أن البارسا ثأر لخسارته على ملعبه في الموسم الماضي على يد نفس الفريق 3-5 مع المدرب تشافي هيرنانديز، ليذيقه الخسارة الأكبر في تاريخ مواجهاتهما في الليجا في عقر داره.

وواصل فريق هانز فليك دهس منافسيه في الليجا لسادس جولة تواليا، ليواصل الابتعاد بالصدارة بالعلامة الكاملة (18 نقطة)، بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

بينما سقط فريق "الغواصات الصفراء" في فخ الخسارة الأولى في الموسم، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الخامس.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق