بدأت جلسات «الكيماوي».. جميلة عزيز تطلب الدعاء من جمهورها - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بدأت جلسات «الكيماوي».. جميلة عزيز تطلب الدعاء من جمهورها - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بدأت جلسات «الكيماوي».. جميلة عزيز تطلب الدعاء من جمهورها - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشفت الفنانة المصربة جميلة عزيز عن آخر مستجدات حالتها الصحية بعد تشخيص إصابتها بسرطان الثدي، حيث بدأت جلسات العلاج الكيماوي.

وأعربت عن امتنانها لنقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، لدعمه المستمر لها، طالبة من جمهورها الدعاء بالشفاء العاجل، ووجهت شكرها للنقيب وأعضاء النقابة على متابعتهم لحالتها.

وأضافت جميلة في تصريحات لوسائل إعلام محلية أن الدكتور أشرف زكي كان السند الأساسي لها بعد الله، حيث قدم لها الدعم النفسي منذ لحظة معرفته بمرضها.

وسبق أن أعلنت جميلة عن تعرضها لأزمة صحية عبر حسابها على "فيسبوك"، مطالبة جمهورها بالدعاء لها، وموضحة أنها تعيش حالة نفسية سيئة.


كما تحدثت جميلة عن تفاصيل مؤلمة تتعلق بتخلي خطيبها عنها بعد معرفته بمرضها، حيث قالت إنه فضل الانفصال والسفر للعيش بحرية، على الرغم من العلاقة الطويلة التي جمعتهما، مؤكدة أن قصة الحب التي عاشتها معه بدأت بعد أن تعرفت عليه عبر والدتها التي كان يعالجها.

يذكر أن جميلة عزيز بدأت مشوارها الفني في منتصف التسعينات، حيث اشتهرت بأعمالها التلفزيونية والسينمائية، منها مسلسل "يوميات ونيس" وفيلم "امرأة هزت عرش مصر"، وحققت نجاحًا ملحوظًا على الساحة الفنية العربية.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق