إصابة مروعة.. نيران تير شتيغن الصديقة تصعق فليك وبرشلونة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل إصابة مروعة.. نيران تير شتيغن الصديقة تصعق فليك وبرشلونة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول إصابة مروعة.. نيران تير شتيغن الصديقة تصعق فليك وبرشلونة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 09:41 م بتوقيت أبوظبي

تعرض الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس برشلونة، لإصابة مروعة خلال مباراة فريقه أمام فياريال بالدوري الإسباني.

وسقط مارك أندريه تير شتيغن على الأرض بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة عقب التقاط الكرة من الهواء والنزول عليها، مما استدعى استبداله والدفع بالحارس البديل إينياكي بينيا.

وجاءت إصابة تير شتيغن بعدما قفز ليمسك بكرة عرضية داخل المنطقة، ليطلق صرخة مدوية ويسقط على قدمه اليمنى متأثرا بإصابة في الركبة.

وظهر تير شتيغن وهو يبكي أثناء مغادر الملعب على محفة رفقة الجهاز الطبي، خاصة أنه ظل يصرخ من شدة الألم لحظة حدوث الإصابة.

وستؤدي تلك الإصابة إلى تأزيم موقف برشلونة خلال المواجهات الصعبة المقبلة، في ظل عدم تمتع حارسه البديل بينيا بالخبرة اللازمة لحماية عرين الفريق في المواجهات الصعبة المقبلة.

وحاصرت العديد من الانتقادات حارس برشلونة خلال الفترة الأخيرة، حيث تم اتهامه بالتسبب في العديد من الأهداف التي استقبلها البارسا، سواء في الموسم الماضي أو الحالي.


إصابات برشلونة

يبدو أن مسلسل الإصابات لن ينتهي بالنسبة لبرشلونة تحت قيادة مدربه الألماني هانز فليك هذا الموسم، خاصةً أن تلك الإصابة التي جاءت من مواطنه شتيغن كانت الثامنة التي يتعرض لها لاعبو الفريق الكتالوني.

وانضم تير شتيغن إلى قائمة المصابين في برشلونة، التي تضم معه رونالد أراوخو وأندرياس كريستنسن ومارك بيرنال وفرينكي دي يونغ وغافي وفيرمين لوبيز وداني أولمو.

وأصبح صاحب الـ32 عاما أول حارس مرمى لبرشلونة يتم استبداله في الشوط الأول من مباراة بالدوري الإسباني منذ 26 مارس/ آزار 2014، حين تعرض فيكتور فالديز للإصابة أمام سيلتا فيغو بملعب "كامب نو"، وفقا لحساب "مستر شيب" الإسباني المتخصص في الإحصائيات.

يذكر أن تير شتيغن حافظ على تقدم برشلونة بنتيجة 2-1 في الشوط الأول أمام مضيفه فياريال على ملعب "لاسيراميكا" في الجولة السادسة من الليغا.

شاهد.. تير شتيغن يغادر ملعب مباراة فياريال وبرشلونة

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق