نحو ثلاثية الإنتركونتيننتال.. العين يسحق أوكلاند ويصطدم بالأهلي المصري - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل نحو ثلاثية الإنتركونتيننتال.. العين يسحق أوكلاند ويصطدم بالأهلي المصري - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول نحو ثلاثية الإنتركونتيننتال.. العين يسحق أوكلاند ويصطدم بالأهلي المصري - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 10:14 م بتوقيت أبوظبي

فاز العين الإماراتي على ضيفه أوكلاند سيتي النيوزيلندي بـ6 أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات كأس القارات للأندية "إنتركونتيننتال".

المباراة التي أقيمت على استاد هزاع بن زايد معقل الزعيم العيناوي، تعد المباراة الافتتاحية للنسخة المعدلة من مونديال الأندية، والتي ستقام بشكل سنوي خلال الأعوام التي لا تقام فيها البطولة الموسعة بشكلها الجديد بمشاركة 32 فريقا، والتي ستقام كل 4 سنوات.

واجتاز العين، بطل دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، ضربة البداية في كأس الإنتركونتيننتال بنجاح، بفوز سهل على ضيفه ممثل قارة أوقيانوسيا، ليتأهل لمواجهة الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا.

سجل أهداف العين كل من فابيو كاردوسو، وسيكو بابا، وماتياس بالاسيوس وسفيان رحيمي (هدفين) وكاكو في الدقائق 6 و11 و45+1 و78 و90+4 و90+2 على الترتيب، ليحسم الفريق التأهل بأقل مجهود.

وتأهل العين بذلك للمنافسة على 3 كؤوس، بداية من مباراة الأهلي المقبلة التي سيلعب فيها الفريقان على كأس أطلق عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم اسم "كأس آسيا وأفريقيا والمحيط الهادي".

موعد مباراة الأهلي المصري والعين الإماراتي

من المنتظر أن يحل العين ضيفا على الأهلي في القاهرة، يوم 29 أكتوبر تشرين الأول المقبل، على الكأس الأولى، وهي كأس آسيا وأفريقيا والمحيط الهادي، والتي تعد الخطوة الأساسية الأولى نحو لقب كأس الإنتركونتيننتال.


ثلاثية الكؤوس في الإنتركونتيننتال

الفائز من مواجهة العين والأهلي سيفوز بالكأس الأولى، ويتأهل لمواجهة الفائز من مواجهة بطلي قارتي أمريكا الشمالية والجنوبية على الكأس الثانية التي أطلق عليها الفيفا اسم "كأس التحدي".

بينما ستكون الكأس الأخيرة هي كأس الإنتركونتيننتال، التي سيتأهل للمنافسة عليها الفائز بكأس التحدي، في مواجهة ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا، على لقب البطولة.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg

جزيرة ام اند امز

PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق