رئيس القابضة للصناعات الكيماوية يكشف حقيقة وجود مصارف لمصنع "كيما" على النيل (فيديو) - بوابة نيوز مصر

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل رئيس القابضة للصناعات الكيماوية يكشف حقيقة وجود مصارف لمصنع "كيما" على النيل (فيديو) - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول رئيس القابضة للصناعات الكيماوية يكشف حقيقة وجود مصارف لمصنع "كيما" على النيل (فيديو) - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

الاحد 22 سبتمبر 2024 | 09:16 مساءً

حقيقة وجود مصارف لمصنع كيما على النيل

حقيقة وجود مصارف لمصنع كيما على النيل

أحمد رجب

رد المهندس عماد الدين مصطفى، رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، اليوم الأحد، على ما أثير عن تسبب مصنع كيما أسوان في تلويث مياه النيل بسبب وجود مصارف للشركة على نهر النيل.

حقيقة صرف كيما أسوان على النيل

وقال مصطفى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي، بقناة "الحدث اليوم" الفضائية: "ما أثير بأن ما حدث في أسوان من إصابات النزلات المعوية له علاقة بالصرف الصناعي والصحي لمصانع كيما في النيل مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة".

قصة مصارف الصرف الصناعي على النيل

وتابع مصطفى: "شركة كيما كانت تصرف منذ قديم الأزل في أحد المصارف الذي يصب في النيل، وفي 2010، أى منذ 14 سنة تم غلق المنفذ على المصرف في احتفالية حضرها كل مسئولي محافظة أسوان والبيئة، ومنذ ذلك التاريخ نصرف الصرف الصناعي بعد معالجته على محطة رقم 10 التابعة للدولة وشركة المياه بعد أخذ عينات ومطابقتها للمواصفات وبعد ذلك يتم استخدامها في زراعة الغابات الشجرية لإنتاج الأخشاب".

ضرب السياحة في أسوان

وأكمل رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية: "هناك جهات معينة تحاول إثارة البلبلة لضرب السياحة في محافظة أسوان". 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق