جهاز تنمية دمياط الجديدة يوجه بإزالة الإشغالات من أمام المدارس مع بداية العام الجديد - بوابة نيوز مصر

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل جهاز تنمية دمياط الجديدة يوجه بإزالة الإشغالات من أمام المدارس مع بداية العام الجديد - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول جهاز تنمية دمياط الجديدة يوجه بإزالة الإشغالات من أمام المدارس مع بداية العام الجديد - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حلمي ياسين
نشر في: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 6:40 م | آخر تحديث: الأحد 22 سبتمبر 2024 - 6:40 م

وجه المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، باستمرار الحملات المكثفة حول مدارس المدينة بشكل مستمر، لتنظيف وتجميل المناطق حول المدارس، وذلك بالتعاون مع مديري الإدارات المعنية بالجهاز ورؤساء القطاعات والأحياء، ومع مسئولي الإدارة التعليمية بالمدينة.

وشدد "خلف الله"، في بيان له اليوم الأحد، على منع تواجد اشغالات للطرق، أو السماح بوجود عربات متحركة للباعة الجائلين أمام أسوار المدارس، وإن وجدت يتم مصادرتها فوراً، حفاظاً على أرواح الطلاب، ولدعم العملية التعليمية بالمدينة، والسعي لتوفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب.

ووجه مديري الإدارات المعنية بالجهاز، بالعمل على قدم وساق، والمساهمة في وضع الحلول المناسبة، لأي معوقات أو مشكلات، قد تعرقل سير العملية التعليمية بالمدينة، فضلًا عن تقليم الأشجار المرتفعة خارج أسوار المدارس، ضمن أعمال التجميل الجارية، ورفع المخلفات من الموقع أولا بأول، وتطهير وتعقيم المدارس.

وناشد رئيس الجهاز، جميع المواطنين، التعاون مع الجهاز، في الحفاظ على المظهر الحضاري بمحيط المدارس، وعدم إلقاء القمامة بجوار أسوار المدارس، أو خارج الصناديق، وذلك حفاظًا على صحة الطلبة، ولظهور مدارس مدينة دمياط الجديدة، في أبهى صورها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق