مهرجان أهداف.. شباب الأهلي ينجو من فخ الوحدة بخماسية نادرة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل مهرجان أهداف.. شباب الأهلي ينجو من فخ الوحدة بخماسية نادرة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول مهرجان أهداف.. شباب الأهلي ينجو من فخ الوحدة بخماسية نادرة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

حقق فريق شباب الأهلي فوزا كبيرا على حساب ضيفه الوحدة بـ5 أهداف مقابل 4، خلال اللقاء الذي جمعهما (الأحد) بالجولة الثالثة من الدوري الإماراتي للمحترفين.

وخلال المباراة التي أقيمت على استاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي، ضرب الضيوف أصحاب الأرض بهدف مبكر عن طريق عمر خريبين في الدقيقة الثالثة من المباراة.

لكن رد أصحاب الأرض كان قويا حيث سجل سردار أزمون التعادل في الدقيقة 7، قبل أن يضيف يوري سيزار هدف التقدم في الدقيقة 13.

وعاد خريبين مجددا لتقمص دور البطولة ويسجل الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 33، قبل أن يرد عليه أزمون في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بتسجيل الهدف الثالث لشباب الأهلي.

وكما بدأت المباراة مشتعلة، عادت لتشتعل مجددا في الدقائق العشر الأخيرة، حيث سجل خريبين الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 81، ليعيد المباراة لنقطة الصفر من جديد.

لكن شباب الأهلي استفاق وأخذ زمام المبادرة من جديد عبر مؤنس دبور بهدف رابع في الدقيقة 87، قبل أن يعود اللاعب ذاته ويسجل الهدف الخامس في الدقيقة 90، ليصعب الأمور على الضيوف.

وحاول الوحدة تحقيق الريمونتادا من جديد، وسجل هدفا رابعا في الدقيقة 90+4، عبر لوكاس بيمينتا، لكنه لم يكن كافيا، حيث لم يسعفه الوقت المتبقي لتحقيق التعادل، ليقتنص شباب الأهلي فوزا غاليا.


ورفع الفوز رصيد شباب الأهلي إلى 9 نقاط من 3 مباريات، شارك بها الشارقة صدارة جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين، بفارق نقطتين أمام الوصل حامل اللقب، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 6 نقاط في المركز الخامس بعدما تلقى هزيمته الأولى هذا الموسم.

شباب الأهلي والوحدة.. خماسية نادرة

تعد تلك هي المرة الأولى التي تشهد فيها لقاءات شباب الأهلي والوحدة في الدوري الإماراتي للمحترفين تسجيل أحد الفريقين 5 أهداف أو أكثر، منذ فوز الفرسان على أصحاب السعادة بنتيجة 6-2 في نوفمبر/ تشرين الثاني 2012، على استاد آل نهيان.

بينما كانت أكبر نتيجة تالية في المسابقة هي فوز شباب الأهلي على أرضه بنتيجة 4-0، في ديسمبر/ كانون الأول 2019، خلال الموسم الذي تم إلغاؤه بسبب انتشار فيروس كورونا.


جدول ترتيب الدوري الإماراتي للمحترفين 2024-2025

  • الشارقة: 9 نقاط
  • شباب الأهلي: 9 نقاط
  • الوصل: 7 نقاط
  • النصر: 6 نقاط
  • الوحدة: 6 نقاط
  • بني ياس: 6 نقاط
aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق