ثورة دي روسي تطيح برئيسة روما - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ثورة دي روسي تطيح برئيسة روما - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ثورة دي روسي تطيح برئيسة روما - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تسببت ثورة جماهير روما الإيطالي ضد إقالة دانييلي دي روسي من تدريب الفريق الأول للذئاب في الإطاحة بلينا سولوكو الرئيسة التنفيذية للنادي.

وأعلن النادي في بيان، الأحد، أن لينا سولوكو استقالت من منصبها، وذلك في أعقاب غضب الجماهير المتزايد من إقالة دي روسي يوم الأربعاء الماضي.

وقال روما في بيانه الذي نشره عبر موقعه على الإنترنت: "نشكر لينا على خدماتها المخلصة خلال فترة حرجة بالنسبة للنادي، ونتمنى لها التوفيق في المستقبل".

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن الشرطة كانت تقيم ما إذا كانت سولوكو، المحامية الرياضية اليونانية، تحتاج إلى تأمين خاص بعد ظهور لافتة تهديد لها في ملعب التدريبات الخاص بالنادي.


وكانت عائلة فريدكين الأمريكية مالكة نادي روما عينت سولوكو في منصبها في أبريل/ نيسان 2023، وكانت في السابق الرئيسة التنفيذية لنادي أولمبياكوس اليوناني.

وتعرضت الرئيسة المستقيلة للنصيب الأكبر من غضب جماهير روما بسبب إقالة دي روسي من منصبه، بعدما قاد روما في 4 مباريات فقط بالدوري الإيطالي هذا الموسم ولم يحقق الفوز في أي منها.


وتولى المدرب السابق لتورينو إيفان يوريتش المسؤولية بدلا من دي روسي، وسيستهل مشواره مع الفريق عندما يستضيف روما نظيره أودينيزي (الأحد).

يذكر أن دي روسي، الذي أمضى نحو عقدين من الزمن كلاعب في روما، تولى منصب مدرب الفريق في يناير/ كانون الثاني الماضي بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو لسوء النتائج.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق