بعد اتهامه بتعاطي المخدرات.. تفاصيل تأجيل محاكمة مجدي شطة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل بعد اتهامه بتعاطي المخدرات.. تفاصيل تأجيل محاكمة مجدي شطة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول بعد اتهامه بتعاطي المخدرات.. تفاصيل تأجيل محاكمة مجدي شطة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 03:52 م بتوقيت أبوظبي

على خلفية اتهامه بتعاطي المخدرات، والإتجار بمواد مخدرة، تم تأجيل محاكمة مجدي شطة، مغني المهرجانات المصري المعروف، لجلسة اليوم الثالث من دور شهر أكتوبر.

على خلفية اتهامه بالإتجار في مواد مخدة "الهيروين"، تم تأجيل محاكمة مجدي شطة، مغني المهرجانات المعروف، حيث قضت المحكمة المنعقدة بمحكمة جنايات القاهرة بالعباسية بتأجيل الحكم لجلسة اليوم الثالث من دور شهر أكتوبر 2024. 

تأجيل الحكم على مجدي شطة

بعد أن تم تأجيل محاكمته لأكتوبر 2024، تبين أن السجل الجنائي لمجدي مختار، وشهرته مجدي شطة، يحمل أكثر من قضية، فكانت أولى قضاياه بتهمة عدم ارتداء كمامة،

والمقضي عليه فيها بحكم غيابي بالحبس 3 أشهر، ودفع غرامة 3 آلاف جنيه مصري، وحملت القضية رقم 905 لسنة 2020 حصر رقم 1924 لسنة 2020 المرج.

وأخرى أدين فيها شطة بإتلاف شقة بالساحل الشمالي، وحكم عليه بالسجن 6 أشهر، إلى جانب قضية إيصالات أمانة، وحُكم عليه فيها بستة أشهر. 

تفاصيل قضية مجدي شطة

تم إلقاء القبض على شطة، بناءً على أمر بضبط وإحضار المتهم، حيث تم تفتيش محل إقامته، وكان شطة يقف بجانب آخر يحمل حقيبة بيضاء اللون. 

وما أن اقتربت القوة الأمنية، شوهد شطة وهو يقوم باستخراج أكياس شفافة تحتوي على مادة صفراء، فتم الاشتباه بها؛ كونها مادة مخدرة.

يذكر أن مجدي شطة، انطلق اسمه بعد أن شارك في العديد من الحفلات والمهرجانات الغنائية والموسيقية، إلا أن تصرفاته وظهوره أثار جدل واسعاً.

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق