برخصة استثنائية.. أولمبياكوس طوق نجاة وناس من الموسم الأبيض - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل برخصة استثنائية.. أولمبياكوس طوق نجاة وناس من الموسم الأبيض - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول برخصة استثنائية.. أولمبياكوس طوق نجاة وناس من الموسم الأبيض - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

نجم منتخب الجزائر آدم وناس (Getty)

winwin

الجزائر winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

كشف موقع "سبورت 24" اليوناني، اليوم الثلاثاء، أن الدولي الجزائري، آدم وناس بات قريبًا بشدة من الانضمام إلى نادي أولمبياكوس اليوناني خلال الأيام القليلة المقبلة في صفقة انتقال مجانية وبرخصة اللاعب الحر من أي التزام تعاقدي، بعدما انتهى عقد نجم "الخضر" مع ليل الفرنسي شهر يونيو/ حزيران الماضي.

وعاش نجم نادي نابولي الأسبق (27 عامًا) مشاكل عديدة الموسم الماضي مع نادي ليل الفرنسي، وعلى وجه التحديد مع مدربه السابق، البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني الحالي لنادي ميلان الإيطالي، والذي دخل في صراع مستمر مع  وناس، انتهى باستبعاده من حساباته الفنية.

واستبعد المدرب البرتغالي اللاعب من الفريق الأول لنادي ليل الفرنسي قبل نهاية موسم 2023-24، وأنزله للعب مع الفريق الرديف، وانتقده بشكل مباشر واتهمه بعدم الانضباط وإلى جانب الافتقاد للاحترافية اللازمة، كما وجّه إليه ملاحظات قاسية بخصوص أسلوب حياته ومشكلة وزنه الزائد وإصاباته المزمنة.

ولم يشارك الجزائري كثيرًا مع نادي ليل الموسم المنقضي بسبب الإصابة وخلافاته مع الجهاز التدريبي، حيث اكتفى بخوض 25 مباراة بمختلف المسابقات (منها ثلاث مباريات مع الفريق الرديف)، سجل خلالها هدفًا واحدًا فقط.

وحاول اللاعب الجزائري يائسًا الحصول على عقدٍ جديدٍ خلال فترة التحويلات الصيفية في آجالها القانونية لكن دون جدوى رغم وضعيته وهو لاعب حر، بعد أن سبقت سمعة وناس كلاعب غير منضبط ومتذبذب المستوى سمعته كلاعب مهاري موهوب، كان مرشحًا للبصم على مسيرة كروية متميزة قبل سنوات.

أولمبياكوس أمل الجزائري وناس للهروب من شبح البطالة

قال موقع "سبورت 24" اليوناني إن أولمبياكوس وضع آدم وناس ضمن قائمته المختصرة لضم لاعب جديد قبل تاريخ 30 سبتمبر/ أيلول، آخر موعد للأندية اليونانية لضم لاعبٍ في وضعية لاعب حر ودون عقد (بطالة)، وهو ما قد ينقذ مسيرة آدم وناس المهنية، بعد أن فشلت كل مفاوضاته مع أندية تركية وإيرانية وحتى جزائرية.

وجاء في تقرير ذات المصدر: "يقترب النادي "الأحمر والأبيض" من التعاقد مع اللاعب الجزائري آدم وناس"، وأضاف: "الدولي الجزائري البالغ من العمر 27 عامًا هو أحد الأسماء التي تظهر على رأس قائمة أولمبياكوس لتعزيز صفوفه من اللاعبين دون عقود (البطالين)، النافذة التي ستُغلق يوم الإثنين المقبل (30/09)".

الجزائري آدم وناس بقميص نادي ليل الفرنسي

اقرأ المزيد

وأتم: "في الواقع، الطرفان على اتصال دائم، بهدف ضم وناس إلى حامل لقب دوري المؤتمر الأوروبي، وتوفير المزيد من الأدوات الهجومية للمدرب خوسيه لويس مينديليبار"، وأوضح: "إنّه لاعب مهاجم موهوب، في الموسم الماضي ارتدى قميص ليل، الذي شارك معه في 26 مباراة برصيد هدفين في 1011 دقيقة، كما خاض 28 مباراة مع المنتخب الجزائري وسجل خمسة أهداف".

وقسّم حديث وسائل الإعلام اليونانية عن الانتقال المحتمل لوناس إلى نادي أولمبياكوس جماهير الفريق، بين مؤيد مرّحب بالصفقة وبين معارض لها، وارتكز الرافضون لفكرة ضم الدولي الجزائري إلى مشكلة عدم ثبات أداء نجم نابولي الإيطالي السابق واستقراره؛ رغم موهبته الكبيرة.

ويخشى هؤلاء تكرار التجارب الفاشلة للنجم الجزائري في السنوات الأخيرة مع أولمبياكوس، في الوقت الذي يبحث فيه الفريق عن لاعب يقدّم إليه الإضافة في موسم لم تكن بدايته جيّدة للنادي اليوناني الشهير.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق