لهذا السبب، أحمد حجازي خارج حسابات منتخب مصر بمعسكر أكتوبر - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل لهذا السبب، أحمد حجازي خارج حسابات منتخب مصر بمعسكر أكتوبر - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول لهذا السبب، أحمد حجازي خارج حسابات منتخب مصر بمعسكر أكتوبر - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

منتخب مصر، أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، أن أحمد حجازي مدافع فريق نيوم السعودي سيكون خارج حسابات حسام حسن، في المعسكر المقبل، الذي يتخلله مواجهتي الفراعنة أمام منتخب موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب.

 

عودة محمد عبد المنعم للتشكيلة الأساسية

وكشف المصدر في تصريحات خاصة لفيتو، بعيدا عن المشادة التي وقعت بين حسام حسن وأحمد حجازي خلال مباراة الرأس الأخضر في المعسكر الماضي، فإن هناك سبب أخر يجعل من الصعب استدعاء حجازي في معسكر أكتوبر، ويتمثل في عودة محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي لصفوف منتخب مصر، والذي غاب عن المعسكر الماضي لأسباب يعلمها الجميع.

416.png
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، موقع مولانا

وتابع: عودة محمد عبد المنعم يعني عودته للتشكيلة الأساسية للفراعنة في مواجهتي موريتانيا ومعه رامي ربيعة الذي يعيش أفضل فتراته الفنية، بالتالي سيكون من الصعب استدعاء أحمد حجازي ووضعه مجددا على مقاعد البدلاء، لذلك فإن حسام حسن يفضل حتى ألان عدم إستدعاء حجازي في المعسكر المقبل.

 

تفاصيل أزمة أحمد حجازي مع حسام حسن

وتعود أزمة أحمد حجازي مع حسام حسن، بعد اعتراض اللاعب على حسام حسن، بعدما طلب منه مدرب منتخب مصر إجراء عمليات الإحماء للمشاركة بديلًا لرامي ربيعة الذي تعرض للإصابة في مباراة كاب فيردي الماضية باستاد القاهرة،  لكنه رفض المشاركة في الدقيقة 80.

واضطر حسام حسن لإشراك أحمد رمضان بيكهام ليعوض خروج رامي ربيعة.

وكان حسام حسن  دفع بلاعب الوسط حمدي فتحي في مركز قلب الدفاع عقب غياب محمد عبد المنعم عن المباراة في ظل وجود أحمد حجازي وهو ما أغضب مدافع الفريق الوطني.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق