سبب خوف وليد فواز من دوره في مسلسل "برغم القانون" - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سبب خوف وليد فواز من دوره في مسلسل "برغم القانون" - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سبب خوف وليد فواز من دوره في مسلسل "برغم القانون" - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحدث الفنان وليد فواز عن دوره في مسلسل "برغم القانون"، الذي يُعرض خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أنه كان يشعر بالخوف في البداية من الدور.

قال "فواز" خلال لقائه مع برنامج "it's show time"، عبر شاشة "الحياة"، إنه يقوم بدور مختلف فتظهر صفات سيئة فيه مثل كونه غيوراً بطريقة كبيرة، كما أنه بخيلاً.

أردف: "كنت خايف من الدور شوية لأنه بخيل وغيور زيادة عن اللزوم، الراجل الغيور حاجة كويسة جدا، إنك تغير على مراتك أو الناس اللي تخصك تمام، لكن الغيرة لما بتزيد عن حدها بتقلب ضدها، زي ما هيحصل في أحداث العمل".

" title="YouTube video player" frameborder="0">

يشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم إيمان العاصي، وهاني عادل، ومحمد القس، ومحمد محمود عبدالعزيز، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، ووليد فواز، وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق