شيماء سيف: متحمسة لمشاركتي في مسلسل "إش إش" - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل شيماء سيف: متحمسة لمشاركتي في مسلسل "إش إش" - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول شيماء سيف: متحمسة لمشاركتي في مسلسل "إش إش" - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قالت الفنانة شيماء سيف إنها ستشارك في مسلسل "إش إش"، والذي سيعرض في موسم رمضان المقبل، من بطولة الفنانة مي عمر وإخراج محمد سامي.

أعربت شيماء في تسجيل صوتي لبرنامج "إكسبلور" على قناة "الفجيرة"، عن سعادتها الكبيرة بالتعاون معمي عمر والمخرج محمد سامي في هذا العمل. مشيرة إلى أن الدور الذي ستقدمه سيكون مختلفًا تمامًا عما اعتادت تقديمه، مشددة على أن المخرج محمد سامي دائمًا ما يحرص على إبراز الفنانين بشكل جديد ومميز.

أضافت "سيف": "متحمسة قوي إن الناس تشوفني بالشكل المختلف ده، وده المعتاد لأستاذ محمد سامي إنه أي حد بيتعاون معاه في عمل بيطلع بشكل مختلف وبيطلع بشكل جديد عليه، فمتحمسة قوي إن الناس تشوفني بالشكل الجديد ده لإن عاملين دراما وعاملين حاجة حلوة".

كما تمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور. مؤكدة أن المسلسل يحتوي على دراما قوية ومفاجآت كثيرة، وبالإضافة إلى مشاركة نخبة كبيرة من النجوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق