ميمي جمال: تكريم الإنسان في حياته أجمل - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل ميمي جمال: تكريم الإنسان في حياته أجمل - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول ميمي جمال: تكريم الإنسان في حياته أجمل - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

أبدت الفنانة ميمي جمال رأيها في تكريم الفنانين وهم على قيد الحياة، موضحة أنه أجمل بكثير من تكريم الفنان عقب رحيله عن الحياة.

قالت ميمي جمال في تسجيل صوتي لبرنامج "إكسبلور" على قناة "الفجيرة": "الفنان بيشتغل طول عمره، ودايماً بيبقى كل نفسه يحس أن الجمهور اللي بيتفرج عليه راضي أو مبسوط أو بيقوله شكراً على عملك وعلى مجهودك وعلى تعبك. أنا دايماً بقول إن الجائزة أو التكريم ده بيبقى عامل زي حقن الفيتامين بياخدها الفنان عشان يتقدم، يتحرك، يعمل أحسن، يأدي بطريقة أجمل، يحاول يجتهد على قد ما يقدر عشان يقدم للجمهور أحسن ما عنده".

نرشح لك: فاطمة الكاشف: لا يمكنني الاستغاثة على "فيس بوك" من أجل العمل

أشارت خلال حديثها إلى أن تكريمها مؤخرا جاء في وقته، لأنها شاركت في رمضان 2024 بـ 3 مسلسلات، هم: "بقينا اتنين، "العتاولة"، و"كامل العدد". لافتة إلى ظهورها أيضا كضيفة شرف في مسلسل "الحشاشين" ومسلسل "سر إلهي". معتبرة نفسها قدمت شغل جيد هذا العام، لذلك رأت نتيجة عملها في التكريم.

اختتمت: "التكريم بيبقى حلو في حياة الإنسان، الإنسان أما بيفرح وهو عايش دي أجمل بكتير فأنا متشكرة جداً".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق