حارس ريال مدريد يعرض نفسه على برشلونة بعد إصابة تير شتيغن! - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل حارس ريال مدريد يعرض نفسه على برشلونة بعد إصابة تير شتيغن! - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول حارس ريال مدريد يعرض نفسه على برشلونة بعد إصابة تير شتيغن! - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

-

آخر تعديل:

2024-09-24 23:05

هل يكون حارس ريال مدريد السابق بديلًا لتير شتيغن في برشلونة (Getty)

لوغو winwin

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حارس ريال مدريد في برشلونة.. ليس هذا عنوانًا مضلّلاً لجذب القرّاء أو مغالطتهم، وإنّما هو خبر حقيقي انفردت به إحدى وسائل الإعلام الإسبانية، التي أكدت بأنّ أحد نجوم "الملكي" السابقين، قد عرض نفسه صراحةً على إدارة النادي الكتالوني.

وتأتي هذه الأخبار المتواترة في أعقاب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها حارس برشلونة الأساسي وقائده الأول، الألماني مارك أندريه تير شتيغن في مباراة فياريال لحساب المرحلة السادسة من الليغا، ثم تبيّن لاحقًا أنّها تمزق كامل في الوتر الرضفي لركبته اليمنى، حيث ستبعده مدة ستتجاوز الـ8 أشهر على أقل تقدير وقد تصل إلى سنة كاملة، حسب التقديرات الطبية التي أعقبت العملية الجراحية الناجحة التي خضع لها الدولي الألماني.

وبعد إصابة تير شتيغن والكشف عن نية برشلونة في استقدام حارس جديد إلى جانب إيناكي بينيا، برزت عدة أسماء في خانة المرشحين المفضّلين، ذُكِر منهم، المعتزلان مؤخرًا؛ التشيلي كلاوديو برافو حارس البارسا السابق، والبولندي فويتشيك تشيزني حارس يوفنتوس السابق أيضًا، قبل أن يلتحق بهما حارس ريال مدريد سابقًا، والذي كان أحد أبرز صنّاع تألقه في السنوات الماضية.

حارس ريال مدريد يعرض نفسه على برشلونة بالمجان

في هذا السياق، أكدت مصادر صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من بيت برشلونة، وتحديدًا من خلال انفراد لمراسلها فيران مارتينيز، أنّ حارس "الميرينغي" سابقًا، الكوستاريكي كيلور نافاس، عبّر عن رغبته في الانضمام إلى الفريق واستلام مهمة تعويض تير شتيغن.

وأضاف المصدر أنّ حارس ريال مدريد السابق البالغ من العمر 37 عامًا، والذي يعيش "بطالة كروية" في الوقت الحالي، بعدما أنهى إعارته في الموسم الماضي مع نوتنغهام فورست، قبل أن يعود إلى فريقه باريس سان جيرمان، والذي انتهى عقده معه أيضًا منذ صيف العام الحالي، على استعداد لتقمّص ألوان برشلونة بالمجان وأنّ راتبه لن يكون عقبة، في حال استقرت إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا، على قرار استقدامه.

وفيما يتعلق بجاهزيته، أفاد المصدر أنّ كيلور نافاس لم يتوقف عن التدريب بصفة يومية خلال الصيف، وهو يعدّ في حالة بدنية جيدة لمزاولة التدريبات واستعادة إيقاع المباريات مباشرةً، في حال انضمامه إلى كتيبة المدرب الألماني هانز فليك.

بابلو توري (وسط الصورة) أحد نجوم برشلونة في مواجهة فياريال الأخيرة

اقرأ المزيد

ولا يعتبر حارس ريال مدريد نافاس، الوحيد الذي عرض خدماته على برشلونة، حيث انفردنا في "winwin" منذ ساعات باستعداد الحارس كلاوديو برافو للعودة من اعتزاله لحراسة مرمى عملاق الإقليم، الذي سبق أن وقف بين خشباته بين عامي 2014 و2016، حين زامل تير شتيغن في نفس الفترة.

جدير بالذكر أنّ كيلور نافاس يعدّ من أصحاب الخبرة الواسعة في الكرة الأوروبية، حيث خاض في أبرز تجاربه مع ريال مدريد، الذي انتقل إليه قادمًا من ليفانتي في 2014، حوالي 104 مباريات وحصد معه عددًا كبيرًا من الألقاب؛ منها 3 في دوري أبطال أوروبا ولقب في الليغا ولقبان في السوبر الأوروبي و4 في كأس العالم للأندية، علاوة على مشواره مع النادي الباريسي الذي توّج معه بـ10 ألقاب محلية؛ منها ثلاثة في الدوري، علاوة على بلوغه وصافة دوري الأبطال مع الفريق في عام 2020.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق