سعود عبد الحميد يعود إلى الهلال في حالة واحدة فقط - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل سعود عبد الحميد يعود إلى الهلال في حالة واحدة فقط - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول سعود عبد الحميد يعود إلى الهلال في حالة واحدة فقط - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-25

السعودي سعود عبد الحميد لاعب روما (Getty)

محمد أبو الوفا

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يعيش الدولي السعودي سعود عبد الحميد أوقاتًا صعبة مع فريقه الجديد روما الإيطالي، بعد تهميشه تمامًا في الجولات الأولى من الكالتشيو هذا الموسم، ما دفع نقاد إلى الاعتقاد بأن اللاعب سيعاود أدراجه إلى الهلال.

لم يحظَ سعود بأي دقيقة لعب منذ قدومه إلى الجيالوروسي مطلع الموسم الحالي 2024-2025.

المدرب السابق لروما، دانييلي دي روسي، اعتمد على الظهير الأيمن الدولي التركي محمد زكي شيليك في كل المباريات منذ مطلع الموسم، وبعد إقالة دي روسي وقدوم المدرب الجديد، الكرواتي إيفان يوريتش، لم يتغير الحال كثيرًا.

مدرب روما الجديد يواصل تهميش سعود عبد الحميد

في أول مباراة بعد توليه تدريب روما، واصل المدرب الجديد يوريتش الاعتماد على شيليك، في الانتصار المستحق مطلع الأسبوع على أودينيزي 3-0 في الجولة الخامسة من الكالتشيو، والمقلق أنه لم يمنح سعود أي دقيقة.

سعود عبد الحميد (25 عامًا) صنع التاريخ وبات أول لاعب كرة قدم سعودي عبر التاريخ يرتدي قميص روما؛ لكنه ما زال يبحث عن أول دقائقه، ولو بديلًا، وقد تواصلت معاناة اللاعب الأسمر مع المدرب الجديد.

سعود عبد الحميد لاعب روما (X: Roma)


سعود عبد الحميد قد يكون في طريقه إلى الهلال

حسب هذه المعطيات، فإن حالة عدم التكيف وانعدام الدقائق الممنوحة في روما، قد تدفع باللاعب سعود عبد الحميد إلى العودة للهلال في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والسبب هو تجهيزه للمشاركة مع المنتخب السعودي في الاستحقاقات القادمة.

يعد سعود أحد العناصر الرئيسة في تشكيلة منتخب السعودية، ويعوّل عليه الأخضر في تسيد الهجمات والانطلاقات من الجهة اليمنى، ومن شأن جلوسه الدائم على مقاعد احتياط روما، أن يسبب مشكلة فنية لمنتخب السعودية.

الاعتقاد السائد هو أن سعود عبد الحميد قد يرجع إلى الهلال في حالة واحدة، وهي استمرار جلوسه على مقاعد احتياط روما، وتقديمه مستويات سيئة مع منتخب السعودية في المباريات المقبلة في أكتوبر/ تشرين الأول، ونوفمبر/ تشرين الثاني.

نيمار

اقرأ المزيد

حيث يلعب المنتخب الأخضر 4 مباريات نارية في تصفيات كأس العالم 2026 خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين، أمام اليابان والبحرين وأستراليا وإندونيسيا على التوالي، وستتحدد عودة اللاعب السعودي إلى لهلال وفقًا لأدائه في المباريات الأربعة.

مدرب المنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، اشتكى في تصريحات هذا الشهر من قلة مشاركات اللاعبين السعوديين مع أنديتهم في دوري روشن، الأمر الذي انعكس بالسلب على أدائهم مع المنتخب، ويمكن اعتبار سعود ضمن هذا الإطار.

جدير بالذكر أن عقد سعود عبد الحميد ممتد مع الفريق العاصمي الإيطالي إلى صيف 2028.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق