موعد انخفاض أسعار الخضروات والفاكهة - بوابة نيوز مصر

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل موعد انخفاض أسعار الخضروات والفاكهة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول موعد انخفاض أسعار الخضروات والفاكهة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

قال حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضار والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، إن أسعار بعض المنتجات الزراعية ارتفعت بشكل غير مبرر، حيث وصلت نسبة الزيادة إلى 70-80%.

وخلال مداخلته مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج "صالة التحرير" على قناة "صدى البلد"، أوضح "النجيب" أن السبب الرئيسي وراء ارتفاع أسعار الخضراوات والفاكهة في الأسواق المحلية يعود إلى انخفاض الإنتاج الزراعي لبعض الأصناف بنحو 50%.

أضاف أن الأسواق تستعد لدخول الموسم الشتوي، ومن المتوقع أن تطرح فيه أنواع عديدة من المنتجات الزراعية بعد انتهاء العروة الصيفية، مما سيساهم في خفض الأسعار تدريجيًا.

أشار إلى أنه من المتوقع أن تنخفض الأسعار بنسبة تصل إلى 30% لبعض المنتجات خلال 20 يومًا، مع بدء طرح المحاصيل الشتوية في الأسواق.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وفي سياق متصل، كشف النجيب أن ارتفاع أسعار الطماطم في الوقت الحالي يعود إلى ارتفاع درجات الحرارة وزيادة حلقات التداول بين التجار، مما يؤثر على السعر النهائي للمستهلك. وأكد أن سعر الطماطم سيعود إلى الاستقرار، متوقعًا أن يكون سعر الكيلو ما بين 7 إلى 8 جنيهات بعد حوالي شهر ونصف.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق