الاتحاد والهلال يبلغان ثمن نهائي كأس ملك السعودية - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل الاتحاد والهلال يبلغان ثمن نهائي كأس ملك السعودية - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول الاتحاد والهلال يبلغان ثمن نهائي كأس ملك السعودية - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

من مباراة الاتحاد والعين في كأس خادم الحرمين الشريفين (X/KingCupSA)

بلال نجاري

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

تأهل الاتحاد إلى ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (كأس الملك) بفوزه الكبير على ضيفه العين بنتيجة 3-0، في مباراة أقيمت على ملعب الملك عبد الله الفيصل في جدة، الثلاثاء.

واعتمد المدرب لوران بلان على تشكيلة غاب عنها أبرز النجوم، على غرار الثلاثي الفرنسي كريم بنزيما وموسى ديابي ونغولو كانتي، والجزائري حسام عوار، إضافة إلى الهولندي ستيفن بيرغوين، بهدف إراحتهم تحسبًا لمباراة الخليج في دوري روشن، المقررة يوم الجمعة المقبل.

وحسم النمور نتيجة المباراة في الشوط الأول، إثر تسجيل هدفين عبر صالح الشهري بالدقيقة (25) بصناعة من عبد الرحمن العبود، ولاعب العين زياد الرافعي الذي سجل ضد مرماه عند الدقيقة (29).

مُجسم مسابقة كأس الملك السعودي

اقرأ المزيد

وفي شوط المباراة الثاني، واصل لاعبو الاتحاد عرضهم الهجومي، ليعود الشهري مرة أخرى ليسجل ثاني أهدافه الشخصية في المباراة ويكمل ثلاثية فريقه عند الدقيقة (65) عبر ركلة جزاء، ولم تشهد الدقائق المتبقية جديدًا على مستوى النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الجداوي بثلاثية نظيفة.

الهلال يرافق الاتحاد إلى ثمن النهائي

وبلغ الهلال الدور ثمن النهائي من المسابقة الأغلى في السعودية على غرار الاتحاد بفوزه الصعب على البكيرية بنتيجة 1-0، في مباراة أشرك فيها المدرب جورجي خيسوس مجموعة من اللاعبين الاحتياطيين، بينما غاب النجوم الكبار، على غرار الهداف الصربي ألكسندر ميتروفيتش، من أجل إراحتهم.

ووجد لاعب الهلال صعوبة كبيرة في الوصول إلى مرمى الفريق المنتمي إلى دور الدرجة الثانية، قبل أمن ينجح المهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو في تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة (41) عبر ركلة جزاء تحصل عليها عبد الله الحمدان، إثر عرقلته داخل منطقة الجزاء.

وبلغ الشباب الدور ذاته بفوزه الصعب على مضيفه الخلود بنتيجة 3-1، في مباراة أقيمت على ملعب الحزم، وتعامل معها مدرب الشباب بجدية كبيرة بهدف بلوغ الدور المقبل.

وسجل أهداف الشباب كلًّا من الإيطالي جياكومو بونافونتورا بالدقيقة (36) والمغربي عبد الرزاق حمد الله على مرتين بالدقيقتين (65 و80)، فيما سجل هدف الخلود الوحيد، القُمري مزيان ماوليدا بالدقيقة (29).

وودّع الفتح المسابقة بخسارته من الجبلين بنتيجة 2-0، في مباراة قدم فيها ممثل دوري الدرجة الثانية مستويات كبيرة أمام لاعبي الفتح، ليبلغ الدور ثمن النهائي بجدارة.

وسجل هدفي الجبلين كلًّا من الكولمبي خوان نارفاييز عند الدقيقة (11) من ركلة جزاء، وخليل العبسي عند الدقيقة (68) ، بينما فشل لاعبو الفتح في الوصول إلى مرمى الحارس البرازيلي مارسيلو كارني.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق