التفاصيل المالية لصفقة المالي تراوري "القياسية" مع السويحلي - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل التفاصيل المالية لصفقة المالي تراوري "القياسية" مع السويحلي - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول التفاصيل المالية لصفقة المالي تراوري "القياسية" مع السويحلي - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

المالي فيلي تراوري مهاجم مازيمبي الكونغولي (facebook/tpmazembe)

عصام محمد حسين

طرابلس winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

أتم نادي السويحلي الليبي تحت قيادة مدربه التونسي فتحي جبال تعاقده مع موهبة مالي فيلي تراوري مهاجم مازيمبي الكونغولي لينضم إلى صفوف الفريق لمدة 3 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم المهاجم المالي فيلي تراوري في وقت سابق بالانتقال إلى نادي الاتحاد الليبي الذي انسحب بدوره من سباق التعاقد مع مهاجم مازيمبي الكونغولي بسبب مغالاة ناديه في مطالبه المادية.

تراوري (23 عامًا) الذي وصل إلى فريق مازيمبي في عام 2020 بعقدٍ مدته 5 مواسم، قد تألق في الموسم الماضي بشكل مميز مع ناديه السابق وسجل 25 هدفًا وقدّم 8 تمريرات حاسمة في 36 مباراة.

تفاصيل مالية مثيرة في صفقة انتقال المالي تراوري 

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن نادي السويحلي الليبي توصل لاتفاق رسمي مع مازيمبي حول إتمام صفقة مهاجمه المالي فيلي تراوري يقضي بحصول النادي الكونغولي على 1.5 مليون دولار، فيما سوف يحصل اللاعب المالي على 500 ألف دولار.

نادي الأهلي المصري لكرة القدم

اقرأ المزيد

وتابع المصدر ذاته: "تم الاتفاق بين الأطراف الثلاثة على جميع بنود العقد، ومن المنتظر أن يوقّع اللاعب المالي خلال الساعات القادمة على عقد مع السويحلي في تونس، حيث يستعد الفريق الليبي هناك لانطلاق الموسم الجديد.

صفقات السويحلي الليبي الصيفية

وقبل صفقة المالي فيلي تراوري، عزّز نادي السويحلي الليبي صفوفه بالتعاقد مع 9 لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهم: المهاجم الفلسطيني محمود وادي قادمًا من بيراميدز المصري و المدافع المصري محمود علاء نجم نادي الزمالك السابق والمهاجم الليبيري ليوناردو تيسيديل قادمًا من نادي الاتحاد المصراتي والدولي الليبي عمر الخوجة لاعب فريق الاتحاد السابق ولاعب الوسط التونسي أيوب عياد قادمًا من الأهلي طرابلس.

كما تعاقد النادي مع محمد الغنيمي مهاجم المنتخب الليبي قادمًا من نادي مع زاخو العراقي ومحمد بالتمر قادمًا من فريق ألدرشوت تاون في دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي، وضم أيضًا الحارس المتألق أحمد عياد قادمًا من آساريا ومتوسط الدفاع مؤيـد جذور قادمًا من صفوف الأهلي طرابلس.

ويسعى نادي السويحلي الليبي -الذي لم يسبق له الفوز بلقب الدوري المحلي طوال مسيرته- من خلال هذه التعاقدات الجديدة لبناء فريق قوي لينافس على لقب المسابقة في الموسم الكروي الجديد.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق