هند صبري تكشف تطورات شخصيتها في «البحث عن علا 2» - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل هند صبري تكشف تطورات شخصيتها في «البحث عن علا 2» - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول هند صبري تكشف تطورات شخصيتها في «البحث عن علا 2» - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

كشفت الفنانة هند صبري عن تطورات شخصية علا عبدالصبور في الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، والمقرر عرضه قريبًا.

وأشارت هند صبري في تصريحات لمنصة "إي تي بالعربي" إلى أن شخصية علا ستظل بطبيعتها العفوية والبسيطة، لكن ما يتغير هو الظروف المحيطة بها.

وأضافت: "في الموسم الأول، شاهدنا علا كامرأة مغلوبة على أمرها وضعيفة، ولكن في هذا الموسم أصبحت أقوى وتعلمت من التجارب التي مرت بها".

كانت هند صبري قد نشرت عبر حسابها على "إنستجرام" البرومو الرسمي للجزء الثاني، حيث يظهر الإعلان حيرة علا وخوفها من فكرة الارتباط مجددًا، لتجد نفسها في مواقف جديدة تقودها للعمل مع كريم عابد، الذي يجسد دوره الفنان ظافر العابدين. ويعد اللقاء بينهما فرصة لمواقف كوميدية ومثيرة بين الشخصيتين.

كما يعود في هذا الجزء شخصية حازم، شقيق علا، الذي يؤدي دوره الفنان طارق الإبياري، بالإضافة إلى استمرار الخلافات بين علا وابنتها، مما يضيف مزيدًا من التوترات العائلية.

تدور أحداث الجزء الثاني حول مغامرات جديدة تخوضها علا مع عائلتها، بمشاركة نخبة من النجوم منهم سوسن بدر، طارق الإبياري، ظافر العابدين، محمود الليثي، وندى موسى. المسلسل من تأليف مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري.


aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق