3 لاعبين يقتربون من العودة إلى منتخب المغرب و3 يبتعدون - بوابة نيوز مصر

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل 3 لاعبين يقتربون من العودة إلى منتخب المغرب و3 يبتعدون - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول 3 لاعبين يقتربون من العودة إلى منتخب المغرب و3 يبتعدون - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-24

منتخب المغرب الأول لكرة القدم (X/FRMF)

logo winwin

الرباط winwin

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

حدد مدرب منتخب المغرب الأول وليد الركراكي، تاريخ الرابع من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، موعدًا لانطلاق المعسكر الإعدادي القادم لأسود الأطلس.

يستعد منتخب المغرب لمواجهة أفريقيا الوسطى برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا بالمغرب.

ونقل المنتخب المغربي مباراتيه صوب مدينة وجدة شرق المملكة، بعد إغلاق ملعب أكادير الذي يخضع للإصلاحات استعدادًا لاستضافته نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وستشهد قائمة منتخب المغرب تغييرات مهمة، بسبب تراجع مستوى بعض اللاعبين وإصابة آخرين، وتألق لاعبين مع أنديتهم غابوا عن "أسود الأطلس" في المباريات الماضية.

3 لاعبين يقتربون من العودة إلى منتخب المغرب و3 يبتعدون

يُنتظر أن تُسجل قائمة منتخب المغرب عودة 3 لاعبين بارزين مع أنديتهم في الوقت الحالي، على رأسهم يحيى عطية الله، الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري، الذي غاب عن قائمة "أسود الأطلس" في المباراتين الماضيتين أمام الغابون وليسوتو.

كما أن حظوظ جواد الياميق، مدافع الوحدة السعودي، قائمة للعودة إلى المنتخب المغربي الذي غاب عنه منذ نهائيات كأس العالم 2022، وستكون عودته لتعويض غياب رومان غانم سايس الذي يفتقد التنافسية، وشادي رياض "المصاب".

إبراهيم دياز

اقرأ المزيد

ويُنافس أمين الوزاني مهاجم سبورتينغ براغا البرتغالي بقوة على مكانته في منتخب المغرب، حيث رجّح مصدر خاص، إمكانية وجوده مع منتخب بلاده في المعسكر الإعدادي القادم.

في المقابل تبدو حظوظ 3 لاعبين آخرين ضعيفةً في الوجود مع المنتخب المغربي أمام أفريقيا الوسطى، ويتعلق الأمر بكل من رومان غانم سايس مدافع السد القطري، وسليم أملاح لاعب بلد الوليد الإسباني، إضافة إلى عبد الكبير أبقار، مدافع ديبورتيفو ألافيس الذي ظهر بمستوى متواضع في مواجهة الغابون.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق