شكوى و3 طلبات.. تحرك رسمي من الجزيرة بعد رباعية الشارقة - بوابة نيوز مصر

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل شكوى و3 طلبات.. تحرك رسمي من الجزيرة بعد رباعية الشارقة - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول شكوى و3 طلبات.. تحرك رسمي من الجزيرة بعد رباعية الشارقة - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

تم تحديثه الأحد 2024/9/22 09:18 م بتوقيت أبوظبي

أصدر نادي الجزيرة بيانا رسميا، يشكو فيه من بعض القرارات التحكيمية التي شهدتها مباراة الفريق أمام الشارقة في الدوري الإماراتي للمحترفين (دوري أدنوك).

وحقق الشارقة فوزا كبيرا على الجزيرة بنتيجة (4-0) في الجولة الثالثة من الدوري الإماراتي مساء السبت.

وشهدت المباراة طرد نيسكنز كيبانو لاعب الجزيرة في الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء، ليتلقى الفريق الضيف بعدها 4 أهداف، بعدما لعب منقوصا بـ10 لاعبين لنحو 80 دقيقة.

وفي ضوء ذلك، أعلن الجزيرة تقدمه بشكوى رسمية لهيئة الاعتراض على قرارات الحكم برابطة أندية المحترفين ولجنة الحكام باتحاد الإمارات لكرة القدم، وفقاً للوائح المطبقة بهذا الشأن.

وأوضح الجزيرة في بيانه أنه "يعترض على ما اتخذه طاقم التحكيم من قرارات أثّرت بشكل مباشر على مجريات المباراة وأفقدتها عنصري العدالة وتكافؤ الفرص بين الفريقين، وأثرت بشكل مباشر على مجريات ونتيجة المباراة".

وطلب النادي رسميا نسخة من التسجيل الصوتي والتقرير الخاص بحديث حكم الفيديو المساعد وحكم الساحة لفهم الأسباب التي دعت الحكم عادل النقبي لإشهار البطاقة الحمراء المباشرة للاعب الجزيرة نيسكنز كيبانو في الدقيقة 13، والاكتفاء بإنذار لاعب الشارقة ماركوس ميلوني في الدقيقة 17، رغم التطابق التام بين الحالتين.


وأبدى الجزيرة أسفه لعدم التفات الهيئة ومعها لجنة الحكام لجميع الاعتراضات والاحتجاجات والشكاوى التي تقدم بها النادي سابقاً تجاه الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي تتكرر في معظم المباريات التي يديرها الحكم ذاته لفريق الجزيرة على مدار المواسم السابقة.

وحثَّ النادي الهيئة ولجنة الحكام على الاستجابة لجميع ما ورد ذكره في الاعتراض الذي تم تقديمه اليوم وإعلان نتائج الاعتراضات علناً، واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتفادي تكرار ارتكاب الحكام لهذه الأخطاء المؤثرة.

كما دعا النادي لجنة الحكام لمراجعة الأنشطة التدريبية للحكام وتحسينها لضمان تأهيلهم بشكل أفضل بما يضمن حفظ حقوق جميع الفرق ويؤمن عدالة المنافسات الكروية في البلاد.

وفي الوقت نفسه، أكد الجزيرة في ختام بيانه أن دعمه المتواصل للحكام الإماراتيين لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على التزامه المطلق بالحفاظ على حقوق فرقه ورياضييه وحمايتها على الدوام، وأنه لن يتوانى عن اتخاذ كل ما هو ضروري لضمان ذلك.

يذكر أن الشارقة رفعرصيده إلى 9 نقاط يتصدر بها الترتيب بالعلامة الكاملة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي، بينما تجمد رصيد الجزيرة عند 3 نقاط في المركز العاشر، بعد أن تلقى الهزيمة الثانية له في الموسم مقابل انتصار واحد.

شاهد تحليل حالة الطرد في مباراة الشارقة والجزيرة

aXA6IDUuMTgxLjE5MC4xOTYg جزيرة ام اند امز PL
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق