صبر الشعوب نفد، الحرس الثوري الإيراني يتوعد بمحو إسرائيل من الوجود - بوابة نيوز مصر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل صبر الشعوب نفد، الحرس الثوري الإيراني يتوعد بمحو إسرائيل من الوجود - بوابة نيوز مصر ومن خلال موقعنا نيوز مصر سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول صبر الشعوب نفد، الحرس الثوري الإيراني يتوعد بمحو إسرائيل من الوجود - بوابة نيوز مصر وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

جددت إيران، اليوم، تهديداتها بالرد على إسرائيل، مهددة بمحو الكيان الصهيوني من الوجود.

الحرس الثوري الإيراني يهدد بمحو إسرائيل

وقال مساعد قائد الحرس الثوري الإيراني للشؤون التنسيقية، محمد رضا نقدي، إن رد إيران على الاسرائيليين سيكون أبعد من التوقعات، مهددا بإنهاء وجود الاحتلال.

وتابع مساعد قائد الحرس الثوري الإيراني للشؤون التنسيقية بأن "صبر الشعوب لم يعد يقتصر على إطلاق بضعة صواريخ فقط، بل يجب أن يمحى النظام الصهيوني".

ووصف الاحتلال الإسرائيلي بـ "النظام المشؤوم الذي ليس له أي سبيل سوى الزوال الكامل من على وجه الأرض".

تأخر الرد الإيراني على اغتيال الشهيد إسماعيل هنية

يذكر أنه منذ اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس (الشهيد) إسماعيل هنية في طهران يوم 31 يوليو الماضي كررت طهران توعدها بالانتقام، لافتة عبر العديد من مسؤوليها أنه سيكون دقيقا ومحسوبًا، لكنه مفاجئا، لكنه لم يحدث حتى الآن.

ونقدم لكم من خلال موقع (موقع مولانا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق